تعرف على خطة دوللي شاهين لكسر ملل الحجر الصحي بسبب كورونا
آخر تحديث 11:57:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاقى تفاعلًا كبيرًا عبر حسابها الشخصي خاصة من نجمات الفن

تعرف على خطة دوللي شاهين لكسر ملل "الحجر الصحي" بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على خطة دوللي شاهين لكسر ملل "الحجر الصحي" بسبب "كورونا"

الفنانة اللبنانية دولي شاهين
القاهرة - صوت الامارات

قدمت الفنانة اللبنانية دولي شاهين "روشتة" لكسر ملل الحجر الصحي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد على ملايين البشر حول العالم قائلة: "في شغلات كتير ممكن نعملها بالبيت علشان ما نزهق، منها ممارسة الرياضة والحفاظ على جسمنا وصحتنا"، مطالبة جمهورها بالبقاء في المنزل واتباع كافة الإجراءات الوقائية، لتجنب الإصابة بعدوى الفيروس القاتل.وقالت دوللي في مقطع فيديو وجهته لجمهورها: "بليز خليكن بالبيت ولا تنزلوا إلا للضرورة القصوى، عاملوا الكل على إنهم مصابين وعلى إنكم أيضًا مصابين لتحموا حالكن وحال الآخرين من الفيروس كورونا"، وتابعت: "في الأول كنت أمارس الرياضة ساعة في اليوم، دلوقتي بلعب رياضة 3 ساعات يوميا علشان أضيع الوقت".

وأردفت: "بدرس مع بنتي وقت أكبر، خصوصًا إن المدارس دلوقتي مسكرة، والدراسة أون لاين فوقت الدراسة قليل، بحاول أخصص وقت لدراستها بالبيت، وفي مكتبات كتير ممكن نطلب كتب أون لاين وأنا عملت هيك".وواصلت دوللي: "في كتير أفلام ومسلسلات على المنصات الإلكترونية ممكن نتفرج عليها ونضيع وقت، وفي الآخر بقولكم الله يحميكن"، ثم قدمت الفنانة اللبنانية أغنية بصوتها لجمهورها عبر "فوشيا"، في نهاية المقطع.

كانت قد تعرضت "دوللي" لحادث سير مروّع بسيارتها الخاصة في أحد شوارع العاصمة بيروت، أدى إلى تهشم سيارتها ونجاتها من الموت، في يونيو الماضي، ونشرت الفنانة اللبنانية صورتين لسيارتها عقب الحادث، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلّقت: "الحمد لله، قدر ولطف" دون أن تكشف عن أية تفاصيل جديدة، وطمأن مدير أعمال دوللي شاهين، عصام شعبان، جمهورها على حالتها الصحية، قائلا إنها نُقلت إلى أحد المستشفيات بجنوب لبنان، ولم تمكث سوى ساعات قليلة، حيث تلقّت العلاج من الكدمات التي تعرّضت لها وأصبحت بخير، وقدّم الشكر لجميع من حاول الاطمئنان عليها، سواء بالاتصال الهاتفي أو الواتس آب، لافتا إلى أنه تلقّى عشرات المكالمات للاطمئنان على صحتها

وكان آخر أعمال الفنانة اللبنانية، كليب "حبيبي غير"، وظهرت فيه مرتدية الزيّ الخليجي، ليتماشى مع أجواء الكليب، حيث دوللي شاهين هي مطربة وممثلة لبنانية، من أب لبنانيّ، وأم من أصول برازيلية، ولدتْ في (2 يوليو 1980) اشتهرتْ بعد ظهورها في كليب أغنية "مومو عيني" على قناة ميلودي، وهي عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

قــــــــــد يهمك أيـــــضًأ :

دوللي شاهين تكشف حقيقة تعاقدها علي بطولة مسرحية "خاتم سليمان"

محكمة مصرية تقضي بحبس مطربة لبنانية بتهمة التهرب الضريبي

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على خطة دوللي شاهين لكسر ملل الحجر الصحي بسبب كورونا تعرف على خطة دوللي شاهين لكسر ملل الحجر الصحي بسبب كورونا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates