ريماس منصور تعتذر لرجال الدفاع المدني بعد مطالبات شعبية بمعاقبتها
آخر تحديث 19:41:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

اتهمتهم بالتباطؤ بالحضور لإطفاء الحريق الذي نشب في شقتها

ريماس منصور تعتذر لرجال الدفاع المدني بعد مطالبات شعبية بمعاقبتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريماس منصور تعتذر لرجال الدفاع المدني بعد مطالبات شعبية بمعاقبتها

الفنانة اليمنية ريماس منصور
صنعاء- صوت الامارات

قدمت الفنانة اليمنية ريماس منصور اعتذارها الشديد لرجال الدفاع المدني، بعد ان اتهمتهم بالتباطؤ بالحضور لإطفاء الحريق الذي نشب في شقتها، حيث ظهرت من خلال حسابها في "سنابشات" وهي توجه أصابع الإتهام إلى الدفاع المدني بالتأخر لأكثر من ساعة؛ ما تسبب في استمرار الحريق الذي كان سيودي بحياتها وحياة والدتها التي كانت نائمة حينها.

الاعتذار جاء بعد نفي الدفاع المدني ادعاءات ريماس حيث اتضح أن التأخير كان 9 دقائق فقط وليس أكثر من ساعة، كما تصدر اسم (ريماس منصور) الترند بعد الحادثة مباشرةً، حيث هوجمت بشكل كبير وتعرضت لانتقادات واسعة، وطالب رواد "تويتر" بمعاقبتها وتطبيق نظام الجرائم المعلوماتيه التي تنص على السجن والغرامه والإبعاد في حال كان المتهم "غير سعودي".

وبعد سيل الهجوم على ريماس، وشعورها بتعرضها للمساءلة والمحاكمة قدمت اعتذارها من خلال حسابها على تويتر والذي لا زال اسمها يتصدر الترند السعودي، حيث قالت "أشكر الدفاع المدني نقدر جهودكم الجبارة والله يحفظكم من كل سوء تضحون بأرواحكم من أجل الإنقاذ، بلحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ من الحريق كل دقيقه تمر على المتضرر كأنها ساعه وساعتين وثلاث، الله لا يحط أحد بمكاني والي جرب الحريق هو الي بيحس بكل لحظه صارت فيني والبيت يحترق".

وواصلت ريماس اعترافها بخطئها في مسألة توقيت وصول عربات الإطفاء بقولها: "يفجعكم فيمن تحبون، أنا دخلت على MySTC شفت سجل المكالمات الصادرة أول اتصال كان 2:7 دقايق واخر اتصال كان 2:13 دقيقه، اعتذر على كل شي ووقت الخوف والهلع والربكه والصراخ الدنيا تصير قدام الواحد سوده ولا يشوف ولا يحس وش يقول، الله يجزاكم خير ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني".

اعتذار ريماس ربما لن يكون كافيًا؛ فالمعلومات الواردة تفيد بإحالتها إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات حول المخالفات التي قامت بها، فالتهم تتمحور حول (الافتراء على جهاز حكومي، وتأليب المجتمع، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالتشهير بالغير).

قد يهمك ايضا:

ريماس منصور تنشر فيديو قبل خضوعها لعملية جراحية في وجهها

حلا شيحة تتصدر تويتر بعد حلقة رامز في الشلال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريماس منصور تعتذر لرجال الدفاع المدني بعد مطالبات شعبية بمعاقبتها ريماس منصور تعتذر لرجال الدفاع المدني بعد مطالبات شعبية بمعاقبتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريماس منصور تعتذر لرجال الدفاع المدني بعد مطالبات شعبية بمعاقبتها ريماس منصور تعتذر لرجال الدفاع المدني بعد مطالبات شعبية بمعاقبتها



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates