كارول سماحة تتنبأ بأحداث لبنان وتنقلها إلى السينما من بوابة دبي
آخر تحديث 16:57:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جسّدت دور سيدة مظلومة تتعرّض لمشكلات طبقية

كارول سماحة تتنبأ بأحداث لبنان وتنقلها إلى السينما من بوابة "دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول سماحة تتنبأ بأحداث لبنان وتنقلها إلى السينما من بوابة "دبي"

الفنانة كارول سماحة
بيروت ـ فادي سماحه

جسّدت الفنانة كارول سماحة من خلال فيلم الصدفة دور سيدة مظلومة تتعرّض لمشكلات طبقية إلى أن تحدث لها مفاجأة وتُغيّر حياتها كليًا. وعلى الرغم من أن تجربتها تُعتبر البكر في عالم السينما إلا أنها ليست التجربة الوحيدة في عالم التمثيل فهي وعلى حدّ تعبيرها ممثلة قبل أن تغني، وقد أحبها الجمهور من خلال الشاشة الصغير بدور الشحرورة.

وتبرزُ أهمية هذا العمل السينمائي من خلال تسليطه الضوء على مجموعة قضايا اجتماعية أهمها مرض التوحُّد والانفعالات الحاصلة في عوالم والتي تعتبر مبهمةً لبعض الناس، حيث استطاعت الممثلة باميلا الكيك أن تؤديها بإتقان منقطع النظير وواقعية مذهلة.

الجديرُ بالذكر أنّ الصدفة لم تلعب دورًا في ولادة العمل السينمائي اللبناني «بالصدفة»، بل جاء نتيجة مجهود كبير لكاتبة العمل كلوديا مرشيليان التي أضاءت من خلال قلمها على الزوايا المعتمة في حياة المجتمع اللبناني كالسرقة والحرمان والعنف الأسري، والتي تُشبه في حقيقة الأمر حال غيره من المجتمعات العربية، وإلى ومخرج العمل باسل كريستو، ولتعاون أبطال العمل وتميز أدائهم حيث لعبت دور البطولة فيه الفنانة الاستثنائية الشاملة كارول سماحة مع الممثلين بديع أبو شقرا وباميلا الكك.

ما حصل بالصدفة هو تزامن عرض الفيلم في دبي مع الأحدث السياسية في لبنان والتي صرفت أسئلة الحضور الإعلامي عن طبيعة الفيلم وتصاعد أحداثه إلى رصد آراء أبطال العمل حول ما يحدث، وعلى اعتبار أن "فوشيا" حضر إطلاق العمل في بيروت ورصد تفاصيله اكتفى هذه المرة بتسليط الضوء على جوانب مختلفة.

كارول سماحة صرّحت عن الآمال والمخاوف التي انتابتها حين عرض العمل عليها للمرة الأولى إلا أن مخاوفها تلاشت مع العرض الأول وتحوّلت لتحدٍّ من نوع مختلف، وهي وإن كانت تُفضّل عدم الخوض في غمار الحديث في السياسة إلا أنها تراجعت أمام رغبات الكاميرات والميكرفونات وصرّحت بما تحسّه تجاه ما يجري على أرض وطنها.

قد يهمك أيضًا

تأجيل حفل كارول سماحة فى الجامعة الأمريكية للشهر المقبل

إقبال كبير على شراء تذاكر حفل كارول سماحة في باريس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تتنبأ بأحداث لبنان وتنقلها إلى السينما من بوابة دبي كارول سماحة تتنبأ بأحداث لبنان وتنقلها إلى السينما من بوابة دبي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates