جدال على الهواء واتهامات بالكذب بين باسم ياخور وأيمن رضا
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حلقة جديدة من البرنامج التلفزيوني "أكلناها"

جدال على الهواء واتهامات بالكذب بين باسم ياخور وأيمن رضا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جدال على الهواء واتهامات بالكذب بين باسم ياخور وأيمن رضا

الفنان السوري أيمن رضا
دمشق- صوت الامارات

سادت حالةٌ من التوتر بين الفنان السوري أيمن رضا ومواطنه الفنان باسم ياخور، بعد توجيه الأول اتهامًا مباشرًا للثاني بأنه يكذب عليه، وذلك خلال نقاشهم حول الصداقات في الوسط الفني، حيث استضاف باسم ياخور مواطنه أيمن رضا، في حلقة جديدة من برنامجه "أكلناها"، فاندلع خلاف عندما سأل ياخور ضيفه عن سبب عدم تواجده في الأماكن التي يتواجد فيها الممثلون، على سبيل الصداقة، فأجاب رضا بأنه لا يوجد شيء اسمه صداقات في الوسط الفني.

وألحّ ياخور على ضيفه بالنقاش حول هذه النقطة، موضحًا أن الصداقات موجودة في الوسط الفني مستدلًا بالصداقة التي تجمعهما، وهنا فاجأه رضا، بأنهما غير أصدقاء، مستطردًا: "إذا كانت صداقتي معك لم تستمر! فأنت خلال سفرك منذ 8 سنوات خارج سورية، لم تسأل عني أو تتصل بي سوى ثلاث مرات، فأين الصداقة؟".

وهنا قاطعه باسم ياخور، مشددًا على أنه يملك صداقات في الوسط الفني ولم تنقطع يومًا، مثل الصداقة مع المخرج الليث حجو، ووقوفه بجانب الفنان الراحل نضال سيجري، وأنها كانت علاقة أخوة بينهما حتى لحظة وفاته.

وأردف الفنان السوري أيمن رضا: "العلاقة اللي بينك وبين الليث حجو علاقة مصلحة وعمل"، فأكد باسم أن صداقته مع الليث حجو حقيقية وهنا اتهمه أيمن بالكذب، ثم طلب أن يكون هذا النقاش خارج عرض الحلقة مضيفًا: "لأنها خارج النقاش، لم تستفزني الفقرة لكنك يا باسم تكذب عليّ".

واتّسم الفنان السوري أيمن رضا، في إجاباته بالصراحة المطلقة التي تخلو من المجاملات فتحدث عن الفنان عابد فهد، معتبرًا إياه أكثر فنان يعيش أسيرًا للمظاهر أو "البرستيج"، مبررًا هذا الاختيار بأن عابد فهد صديقه ويتحمّل منه ما يقول، ثم علّق ممازحًا: "المهم أنفد من الأكلة".

وعندما نشر أيمن رضا عبر حسابه في إنستغرام وقال إنه يشعر بالاستفزاز من تكريم الفنانين بشكل دائم، تم سؤاله عمن قصد من نجمات سوريا فقال إن أكثر واحدة تستفزه هي نسرين طافش لأنها تنال تكريمات أكثر من حجم أعمالها بكثير، متهمًا إياها بأنها تشتري السجادة الحمراء بسبب كثرة التكريمات التي تحصل عليها، ونوّه إلى أنها ممثلة جيدة ولكنها ابتعدت عن التمثيل واتّجهت للغناء وعروض الأزياء والمكياج.

واستطرد "رضا" بالكشف عن تعرضه للاحتيال من قبل شركة "أورينت" بعدما أبرم تعاقدًا لإنتاج ألبوم غنائي لكن الشركة رفضت تسديد باقي مستحقاته المالية والتي بلغت حوالي 8 ملايين ليرة.

وتحدّث الفنان السوري عن ما يتعلّق بقيمة ثروته المالية، حيث رفض الإفصاح عن المبلغ بالتحديد ، إلا أنه أوضح أنها تناهز المليون دولار شاملةً العقارات التي يملكها والتي تضاعف سعرها خلال الأزمة السورية.

يُذكر أن أيمن رضا ممثل سوري من أصل عراقي، درس وتخرّج في المعهد العالي للفنون المسرحية بسوريا، وقدّم العشرات من الأعمال الكوميدية أشهرها: "عيلة 6 نجوم، عيلة 7 نجوم، جميل وهناء، أبو جانتي، كما يعتبر ممثلًا أساسيًا في جميع أجزاء مسلسل بقعة ضوء"

قد يهمك ايضا:

باسم ياخور يتوقع استمرار "اكلناها" لموسم جديد

الفنان باسم ياخور يتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "ممنوع دخول مصر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جدال على الهواء واتهامات بالكذب بين باسم ياخور وأيمن رضا جدال على الهواء واتهامات بالكذب بين باسم ياخور وأيمن رضا



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates