هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد ليه لا
آخر تحديث 18:48:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أن مريم أبوعوف ساعدتها كثيرًا في دورها

هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد "ليه لا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد "ليه لا"

الفنانة هالة صدقي
القاهرة - صوت الامارات

علّقت الفنانة هالة صدقي على مسلسلها الجديد "ليه لا؟" ودورها قائلة: "دوري كأم للفنانة أمينة خليل عادي بالنسبة ليّ وأنا أول ما ظهرت قمت بدور أم لمحمود ياسين وبالنسبة ليا مايفرقش أكون في دور أم أو لا مالهاش علاقة لا بالسن ولا بالحياة الشخصية الممثلة تقوم بأي دور".
وأكملت في حوار عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث قائلة "مريم أبوعوف مخرجة العمل ساعدتها كثيرا في قيامها بدور الأم عبر المكياج وتسريحة الشعر". كاشفة أن إتقانها لقالب دور الأم فنيا يعود لطبيعة الورقة المكتوبة للعمل الدرامي من الكاتبة مريم ناعوم واصفة إياها بالمتفردة في هذه النوعية من الكتابات صاحبة الأيدي الساحرة والقلم الذهبي وكتابتها ذات التفاصيل المحكمة والقضايا الاجتماعية الهامة خاصة فيما يخص المرأة.
مشيرة إلى أن نموذج والدة "عاليا" نموذج شرقي بحت يعود لطبيعة الشرقيين المتمثلة في الانصياع لأوامر الأهل مهما كبروا في السن وبلغوا أربعين أو خمسين سنة حتى لو هناك استثناءات للسفر للخارج تظل العلاقة الحاكمة في أوساط العائلة الشرقية هي تدخل الاهل ومعرفتهم لكل التفاصيل ومع عودتهم لبلادهم يعودون لبيوت أهاليهم ولا يعيشون بمفردهم كاشفة أن أهمية العمل تعود لتناوله لقضايا المرأة وهي أعمال نادرة حيث إن الأعمال الدرامية تهتم بالمرأة في أدوار الحب وليس العلاقات مع الأبناء.
وأوضحت أن الوسطية من وجهة نظرها في علاقة الأبناء بالأهالي أهم من أي شيء لكنها في ذات الوقت أكثر تعاطفاً مع شخصية الأم في المسلسل ولو أني أعترض على طريقة تعبيرها عن ذلك مع إبنتها في مسلسل " ليه لا " عازية أسباب عنف الأم في المسلسل إلى نموذج غياب الأب والذي يفرض على المرأة أن تقوم بالدورين "الأب والأم".
وحول علاقة الدور بشخصية هالة صدقي في تعاملها مع ابنائها قالت "بالعكس أنا تافهة وعيلة جداً و صاحبة بنتي جداً وبلعب معاها، وكشفت هالة صدقي انها كانت تفكر في سن "عاليا" نفس تفكيرها في الحرية والاستقلال لكن بمجرد أن أصبحت أم تبدلت أفكاري وأصبحت أم مثل أم عاليا في العمل الدرامي.
وحول رد فعل المجتمع تجاه فكرة إستقلال الفتاة التي تناولها العمل الدرامي والمخاوف من هجوم المجتمع الشرقي قالت هالة " ده حصل فعلاً وبدات اشوف ردود أفعال ضد فكرة استقلال وتحرر " عاليا " على السوشيال ميديا على سبيل المثال " واحدة كتبتلي هستنى لآخر المسلسل عشان اشوف إستقلال عاليا هتنجح فيه ولالا ؟ ولو نجحت هتصدم فيكم لانكم بتحرضوا الفتيات على العصيان بحجة الاستقلال " مشيرة أن هذا الجدل ليس سيئاً بل مفيد جداً لأننا نفتح عبر هذا العمل لغة حوار بين الأهالي والابناء ميرة أنها لاتهدف عبر هذا العمل التحريض للفتيات مناشدة الجمهور بالانتظار حتى نهاية العمل للحكم على الهدف من العمل الجديد وتابعت " إحنا بنفتح حاجات محدش بيتكلم فيها .. والشباب والفتيان دلوقتي ماعدوش قطط مغمضة".
يذكر أن مسلسل "ليه لا" من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

قد يهمك أيضًا  :

هالة صدقي تبدأ تصوير دورها في مسلسلها الرمضاني "بركة"

هالة صدقي تؤكّد عدم حسم موقفها من الموسم الرمضاني الجديد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد ليه لا هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد ليه لا



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج

GMT 18:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

30مدافع ليفربول يشيد بالفوز على مانشستر سيتي

GMT 02:52 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الطبعة الثانية من كتاب "مذكرات أميرة بابلية"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates