الفنان محمد إمام يُشيد نجاح مسلسل ولد الغلابة لـأحمد السقا
آخر تحديث 19:41:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

تصدّر محركات البحث وحديث "التواصل الاجتماعي"

الفنان محمد إمام يُشيد نجاح مسلسل "ولد الغلابة" لـ"أحمد السقا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان محمد إمام يُشيد نجاح مسلسل "ولد الغلابة" لـ"أحمد السقا"

الفنان المصري محمد إمام
القاهره- صوت الامارات

أعرب الفنان المصري محمد إمام، عن سعادته بنجاح مسلسل "ولد الغلابة"، الذي قدم بطولته مواطنه المصري أحمد السقا، واصفًا النجاح بأنه "كسّر الدنيا".

وأشاد إمام، بحالة النجاح التي حققها المسلسل بجانب مسلسله "هوجان"، واللذان عُرضا في شهر رمضان لهذا العام، وتصدرا محركات البحث وحديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه إمام رسالةً للسقا، من خلال نشرهِ صورةً تجمعهما، من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وقال فيها: "اللي كسر الدنيا زينا، هنقوله يا عمنا ترندات، مصر بتتمرن، هوجان بيمسي على ولد الغلابة".

وأثارت هذه الصورة متابعي النجمين المصريين، فمنهم من طالب بتواجدهما في عمل واحد خلال الفترة المقبلة، ومنهم من أشاد بعمليهما، في رمضان، ومنهم من انتهج حديثًا آخر، بأن الصورة والتعليق مقصود من ورائهما الفنان المصري، محمد رمضان، الذي شارك في السباق الدرامي بمسلسل "زلزال".

وكتب أحد المتابعين، قائلًا: "كده نمبر وان هيتقمص وهيقوم زلزال"، وأضاف آخر: "في انتطار زلزال هنشووف هيعمل معاكوا تراك بابا"

واستطرد متابع يتساءل: "انتوا قصدكوا إيه"، فرد عليه متابع آخر بالقول: "قصدهم محمد رمضان يسطا"، وأتم متابع: "بدينا بالضرب من تحت الحزام".

يُذكر أن مسلسل "ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.

أما مسلسل "هوجان"، فهو من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قد يهمك ايضا:

"صوت الامارات" يرصد تفاصيل مسلسل "هوجان" لمحمد إمام

أحمد السقا وابنه في حفلة تخرج ابنة رانيا يوسف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان محمد إمام يُشيد نجاح مسلسل ولد الغلابة لـأحمد السقا الفنان محمد إمام يُشيد نجاح مسلسل ولد الغلابة لـأحمد السقا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان محمد إمام يُشيد نجاح مسلسل ولد الغلابة لـأحمد السقا الفنان محمد إمام يُشيد نجاح مسلسل ولد الغلابة لـأحمد السقا



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates