يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر ارتداءها للكنزة الحمراء
آخر تحديث 12:54:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحيت حفلًا ضخمًا في كازينو لبنان إلى جانب الفنان آدم

يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر ارتداءها للكنزة الحمراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر ارتداءها للكنزة الحمراء

المطربة اللبنانية يارا
بيروت ـ فادي سماحه

تعتبر النجمة يارا من الفنانين القلائل جدا، الذين اختاروا الاحتفال بعيد الحب في ربوع الوطن لبنان على الرغم من الأزمات الاقتصادية التي يمر بها منذ مدة، فقد أحيت النجمة يارا حفلا ضخما في كازينو لبنان إلى جانب الفنان ادم، وهو من تنظيم شركة PMG لصاحبها متعهد الحفلات بسكال مغامس.

وتميز هذا الحفل بالإقبال الجماهيري، إذ حضر محبو النجمة يارا من مختلف المناطق اللبنانية للتمتع بصوتها العذب، والاحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة بعيدا عن الضغط النفسي الذي تسببه الظروف السياسية في لبنان مؤخرا.

وكان من اللافت، اختيار يارا اطلالة مميزة من دار "لابورجوازي"، إذ تألقت بفستان أحمر مع الكثير من أحجار الشوارفسكي أظهرها بطريقة متألقة، بالإضافة للمكياج الذي أضفى جمالا على إطلالتها.

تجدر الاشارة، الى أن النجمة يارا كانت قد نفت منذ أيام الشائعات التي تحدثت منذ أيام عن ارتباطها برجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة، مؤكدة في حديث خاص لقناة "تراندينغ"، أنها لن تخفي هذا الأمر أبدا عند حدوثه، ولن تتردد عند ارتباطها بإعلان الخبر رسميا ‏للمقربين منها أولا ولجمهورها على السوشال ميديا ثانيا.

وعلى صعيد آخر، كشفت يارا عن طرحها لأغنية لبنانية قريبا بعنوان "غازلني زيادة" كلمات الشاعر أحمد ماضي، وتوزيع عمر ‏صباغ، وألحان طارق أبو جودة، مشيرة إلى أنها ستطرح بنمط جديد ومختلف.

‏يشار إلى أن يارا أطلقت مؤخرا مجموعة من الأغنيات الخليجية المنفردة، ومنها "ما تهون" من كلمات أحمد العنزي ومن ‏ألحان ‏العمر، وأغنية "يا غيرهم"، وهي من كلمات حسين اليمامي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي خالد نبيل، وأغنية ‏‏"لا ‏يكون من جدك" كلمات الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، والملحن المحب، والموزع الموسيقي هشام السكران، فضلا ‏عن ‏أغنية باللهجة اللبنانية تحت عنوان "بحر هموم" من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، والتي تم تصويرها في لبنان ‏مع ‏المخرج جيل الغبري‎.

قد يهمك ايضا

خطوبة ولاء الشريف بطلة مسلسل أبو العروسة

رانيا يوسف تعود من الساحل على غرفة ابنتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر ارتداءها للكنزة الحمراء يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر ارتداءها للكنزة الحمراء



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates