سوزان نجم الدين تُعلن أنها تحصل على هدايا الفلانتين ولكن الأهم قلبها لمن ينبض
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمر بمرحلة صعبة منذ حوالي 4 سنوات ونصف نتيجة ابتعادها عن ولديها

سوزان نجم الدين تُعلن أنها تحصل على هدايا "الفلانتين" ولكن الأهم قلبها لمن ينبض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوزان نجم الدين تُعلن أنها تحصل على هدايا "الفلانتين" ولكن الأهم قلبها لمن ينبض

الممثلة السورية سوزان نجم الدين
دمشق - صوت الامارات

تحرص الممثلة السورية سوزان نجم الدين على اختيار أدوارها بدقة لامتناهية، اقتناعا منها بأن نوعية العمل أهم من الكمية؛ إذ تستطيع ترك بصمة مميزة عند المشاهد العربي.ولكن على الرغم من النجاحات المتتالية لها، إلا أن النجمة السورية تمر بمرحلة صعبة منذ حوالى 4 سنوات ونصف السنة نتيجة ابتعادها عن ولديها اللذين انتقلا للإقامة في الولايات المتحدة، الأمر الذي حال دون التقائها بهما.

وقالت نجم الدين إن هذا الفراق يترك أثرا كبيرا عندها خاصة خلال شهر فبراير وهو شهر مولدهما، متمنية أن تحتفل السنة المقبلة معهما بهذه المناسبة الغالية على قلبها.وأكدت خلال حديث صحافي أن ما يحول دون اللقاء بهما هو عدم إمكانيتهما الخروج من الولايات المتحدة الأميركية، وذلك لانتظارهما تسوية أوضاعهما القانونية، رافضة ما يشاع حول أن ابتعادهما عنها يعود لامتهانها التمثيل.

من جهة ثانية، كشفت الممثلة سوزان نجم الدين عن أنها لا تعيش قصة حب هذه الأيام، لافتة إلى أن قلبها لا "يدق" لأحد، معددة مواصفات الفارس الذي من الممكن أن يأسر قلبها وينقلها إلى دنيا الأحلام.

وعلى الرغم من الظروف التي تمر بها، إلا أنها ما تزال تتمتع بالقوة للدفاع عن نفسها بشراسة في وجه الانتقادات اللاذعة والتي تكون في أكثر الأحيان من دون مبرر منطقي حسب قولها.

تجدر الإشارة إلى أن نجم الدين، كانت نشرت فيديو عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام شرحت خلاله لمتابعيها كيفية اتخاذ تدابير خاصة للوقاية من فيروس "كورونا" المميت الذي انتشر في مختلف أنحاء العالم.

وقد ظهرت سوزان نجم الدين وهي ترتدي القفازات وتضع الكمامة الطبية على أنفها وبيدها زجاجة ماء، وقالت لجمهورها: "كمامة، قفازات، بشرب مياه كثير، لأن متل ما عرفنا كلنا أن هذا الفيروس بيتنقل عن طريق النفس والريق الناشف وملامسة الأسطح، عشان هيك بليز ما حدا يستهتر بالمرض ويقول ما راح يوصلي ان شاء الله ما يوصلكم ولا يوصلي ولا يوصل لحدا ابدا"

ولكن اللافت، أنه ما أن انتشر هذا الفيديو حتى اتهمها البعض بأنها تستغل أي قضية عالمية لتثير الجدل، وهذا ما دفعها إلى إغلاق خاصية التعليق.

قـــــــد يهمــــــــــــــــــــــك ايـــضــــــــا:

سوزان نجم الدين تُعلن عن أسوأ ما حدث لهذا العام وتؤكد أنها تعرّضت للنصب

سوزان نجم الدين تُعلن سبب ارتدائها النقاب لمدة عامين عندما كانت في سوريا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين تُعلن أنها تحصل على هدايا الفلانتين ولكن الأهم قلبها لمن ينبض سوزان نجم الدين تُعلن أنها تحصل على هدايا الفلانتين ولكن الأهم قلبها لمن ينبض



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates