نبيل شعيل ينشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام
آخر تحديث 11:57:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أظهر جزءً من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة "ندمان"

نبيل شعيل ينشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نبيل شعيل ينشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"

الفنان الكويتي نبيل شعيل
الكويت - صوت الامارات

نشر الفنان الكويتي نبيل شعيل مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في إنستغرام، أظهر جزءا من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة "ندمان" وكتب معلقا عليه: "كواليس ندمان مع علي صابر، قصي عيسى، وأحمد الصانع مهندس علي، شكرا للجميع".

ويبدو أنَّ هذ الفيديو لم يلقَ القبول لدى البعض في ظل الظروف التي يمر بها العالم، إذ تفاجأ شعيل برد عنيف من أحد المتابعين والذي قال فيه: "والله فاضي انت الحين يا شعيل، هذا وقت الناس فاضيه فيه لاغاني"، وهو ما جعل الفنان الكويتي يرد عليه قائلًا: "هلا اخوي أي والله فاضي بس بشرني عساك لقيت لقاح كورونا".

وتفاعل الجمهور مع تعليق شعيل، وكعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي انقسموا بين مؤيدٍ ومعارض، إذ وصفه البعض بـ "قصف جبهة" للمتابع بطريقة طريفة، مُعتبرين أن تعليقه لم يكن لطيفاً أبدًا، ولا يحق له الاعتراض والتدخل بالآخرين وانتقاد ما يفعلونه، مؤكدين أنَّ الحياة يجب أن تستمر حتى في ظل الأوضاع التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل كبير وتوقيفه للعديد من الأنشطة والأعمال.

في حين انتقد البعض الفنان الكويتي بسبب تعامله مع الوضع المأساوي والعزل الصحي الذي يدور في العالم بشكل سلبي على حد قولهم، حيث رأوا أنَّ دور الفنانين والمشاهير حاليًا هو دورٌ توعوي كونهم قدوةً للجمهور، ويجب عليهم أن يتوجهوا إلى توعية الناس، ودعمهم وتحفيزهم على البقاء في منازلهم بطريقة النصح وليس تجاهل الأمر والحديث عن الفن.

لكن كثيرين من متابعي شعيل شاركوا الفيديو الذي نشره الفنان نبيل شعيل منذ فترة قصيرة، شجع من خلاله الجميع على ملازمة منازلهم، مشيرا إلى أنه طلب من أفراد عائلته البقاء في المنزل ومنعهم من الخروج نهائيا لتفادي الأوضاع الصحية السيئة.

يُشار إلى أن الفنانين والنجوم يعيشون الآن حالةً من الكساد بعد إعلان إيقاف جميع الحفلات والفعاليات الفنية، وحتى تصوير الأعمال والمسلسلات، بالإضافة للسفر، بسبب تفشي فيروس كورونا بشكلٍ كبير وهو ما أوقف جميع فعاليات الحياة في جميع أنحاء العالم.

كما تم إيقاف إصدار أي أعمال جديدة أو حتى البدء بالتحضير لها بأي شكل من الأشكال، فباتت بعض شركات الإنتاج تعيش فترة عصيبة بسبب تزامن إيقاف تصوير أعمالهم مع اقتراب الموسم الرمضاني والذي يعتبر من أهم المواسم التي تنتظرها شركات الإنتاج في كل عام لعرض أعمالها.

هذا وكان الفنان نبيل شعيل قد طرح "ميني ألبوم" بعنوان "كبير الفن" عبر قناة شركة روتانا، ويضم 5 أغنيات بلهجات مختلفة هي "آخر حبنا، حبه، ندمان، جازلي وكبير الفن".

وقبل هذا كان شعيل قد طرح ثلاث أغنيات خليجية، وهي "أفارق" من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان عصام كمال، وتوزيع ميشيل فاضل، وأغنية "عزة النفس" من كلمات الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز، وألحان أدهم صباح هادي الغفاري، وتوزيع عباس صباح، أما الأغنية الثالثة والأخيرة فكانت "نعم ممكن" من كلمات أحمد الصانع، وألحان فايز السعيد

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

نجاح العملية الجراحية للفنان نبيل شعيل التي أجراها في الكويت

نبيل شعيل يكشف أنه تقاضى مبلغًا خياليًا على تتر مسلسل "زلزال"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيل شعيل ينشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام نبيل شعيل ينشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates