نور تعود إلى الدراما مجددًا بـرحيم لياسر جلال
آخر تحديث 03:19:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الامارات" عن تحمسها الشديد للعمل

نور تعود إلى الدراما مجددًا بـ"رحيم" لياسر جلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نور تعود إلى الدراما مجددًا بـ"رحيم" لياسر جلال

الفنانة اللبنانية نور
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة اللبنانية نور، في تصريح خاص لـ"صوت الامارات"، عن تحسمها الشديد للمشاركة في بطولة مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال، نظرًا لتوافر جميع عوامل النجاح التي يتطلبها العمل الفني من مخرج متميز ونجم محبوب وسيناريو مميز أعجبها بشكل كبير، بالإضافة إلى شركة إنتاج محترمة تعمل على توافر ما يطلبه العمل لخروجه بشكل مُشرف للجمهور، معلنة أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في دور "داليا" وهي إخصائية اجتماعية، كما أنها دكتورة جامعية وطبيبة نفسية في ذات الوقت، ولديها برنامج تتحدث من خلاله في العديد من الأمور، مما يدخلها هذا الأمر في العديد من الصراعات مع رجال الأعمال. 

ويشار إلى أن مسلسل "رحيم"، من بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وكارولين عزمي ومنى فاروق وتوني ماهر وكريم سرور وإسلام شوقي وياسمين غيث، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

ويذكر أن  نور عادت للمشاركة في الأعمال الفنية بعد غياب أعوام لاهتمامها بأسرتها، حيث كان آخر أفلامها السينمائية فيلم "تصبح على خير" مع تامر حسني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور تعود إلى الدراما مجددًا بـرحيم لياسر جلال نور تعود إلى الدراما مجددًا بـرحيم لياسر جلال



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates