ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلق مدوّنون هاشتاغ لدعمها بعد انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان

ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها

المطربة اللبنانية ليلى اسكندر
بيروت - صوت الإمارات

لا زال اسم المطربة اللبنانية ليلى اسكندر، حديث الجمهور منذ إعلانها الانفصال عن زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان قبل ساعات، وأطلق مدونون سعوديون في موقع "تويتر" هاشتاق باسمها #ليلى_اسكندر لدعمها في تلك المحنة، وأكدوا أنه ورغم لجوء أجنبيات للزواج من سعودي وأنها ليست سعودية إلا أنها صادقة في حبها ليعقوب الفرحان.

وبالبحث عن ما هو جديد بشأن ليلى إسكندر اتضح أنها تواصلت مع متابعيها في حسابها عبر "سناب شات" ودار حديث للمرة الأولى عن ابنها يوسف، وأيضًا ردت على قلة وجود أصدقاء في حياتها وخاصة من الوسط الفني، وأن هذا الأمر ملحوظ بطريقة كبيرة.

وكتبت متابعة: "نفسي أشوف يوسف شكله قمر".. لترد عليها ليلى إسكندر بقولها: "باسم الله عليه .. إيه والله قمر .. نسخة عن أبوه".

وتحدثت أخرى: "يا عمري وحيدة ليش مااشوف حواليكي أحد لا أصدقاء ولا شيء وإلا إنتي من النوع اللي ما يثق بأي أحد".. لترد ليلى إسكندر قائلًة: "قلائل جدًا من يستطيعوا أن يكونوا حولي في حياتي اليومية الخاصة".

وتابعت ليلى إسكندر: "حقيقي مركزة على تربية ولدي وشغلي.. أنا ما أحب الزحمة على الفاضي.. انتقائية مو ما عندي ثقة.. كل عام وانتِ بخير".

وفي صورة أخرى ظهرت فيها قدم طفلها "يوسف" ويبدو أن والدتها كانت تضع يدها على قدمه وتحنّ عليه، ما جعلها تنشر تلك الصورة وتعلق عليها قائلة: "أنتِ عيدي يا أمي باسم الله عليك".

وحول الوسم الذي تم تدشينه باسمه وُجدت تغريدات غالبيتها تصب في صالحها فغرّدت نوف اليماني قائلة: "مع انها مو سعوديه وحنا ندري ان غالبا الأجنبيات يتزوجون السعودي لمصلحه وطمع وما يتحمله الا بنت بلاده..الا اني احسها الوحيده اللي صادقه بحبها ليعقوب وما كانت داخله عليه بطمع .. مادري ليش ضاق صدري عليهم كانوا بكل مرا يطلعون يصرحون عن الحب اللي بينهم #ليلي_اسكندر".

وكتبت "فتون": "#ليلي_اسكندر اللي يقولون متناقضة!! ترا احوال الناس تتبدل كل ثانية وثانية ومافي شيء يدوم للآبد !! يمكن فعلاً كانت منتظرته وبأخر لحظه اكتشفت شيء عنه واخذت قرارها من بعد تراكمات كثيرة ومشاكل كانت كابتتها بنفسها عشان تستمر علاقتها فيه وما تخسره !! محد بيفهم شعورها الا الي نفس وضعها".

وكتب آخرون: "#ليلي_اسكندر كثير متعاطفة معها بعد مادعمته وصنعت منه نجم طلقها"، و"#ليلي_اسكندر يعني بدلت دينها وتركت لبنان وعاشت مع الغمد فالباحه واكلت دغابيس وعريكه وسوت كل شي هو يحبه ويبيه وفالاخير يطلقها فعلا الرجال ما يملى عينهم الا التبن غلطتي غلطت عمرك ولا احد يترك طوني وجوزيف وياخذ ذا ابو شوشه"، و"#ليلي_اسكندر الله يرزقها بواحد احسن منه تستاهل كل خير".

وأعلنت الفنانة اللبنانية المقيمة بالسعودية ليلى إسكندر، انفصالها عن الممثل يعقوب الفرحان، وذلك بعد مرور قرابة 7 سنوات على زواجهما، حيث بثت منشورا عبر "سناب شات"، قالت فيه: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب بن الفرحان".

وكان الممثل يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر في العام 2015، بعد عامين من الزواج السري، مستنكرًا آنذاك معترضي زواجه، لاختلاف جنسيتهما وديانتهما، وفي سبتمبر 2018 أنجبت ليلى إسكندر طفلها، الذي أطلقت عليه اسم "يوسف".

وقـــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

“روتانا” تعلن موعد طرح ألبوم صاحبة رأي لـ”إليسا”

تقرير يوضّح مجموعة من نجوم نجوا من الموت بأعجوبة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates