تامر حسني يتخلّى عن أسيل عمران بفيلمه الجديد ويختار حبيبته السّابقة
آخر تحديث 15:31:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برغم وعده لها بأنْ يشاركها تجربة فنية جديدة بعد نجاح "ناسيني ليه"

تامر حسني يتخلّى عن أسيل عمران بفيلمه الجديد ويختار حبيبته السّابقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني يتخلّى عن أسيل عمران بفيلمه الجديد ويختار حبيبته السّابقة

النجم المصري تامر حسنى
القاهرة ـ سعيد البحيري

يبدو أنَّ النجم المصري تامر حسني، سيخالف التوقعات ويغض الطرف عن اختيار الفنانة السعودية أسيل عمران، لتشاركه بطولة فيلمه الجديد "مش أنا"، برغم  وعده السّابق لها بأنْ يشاركها تجربة فنية جديدة، وتحديدًا بعد نجاح تجربتهما الأولى بفيديو كليب "ناسيني ليه".

فالمعلومات شبه المؤكّدة تتحدّث عن اختيار حسني لمواطنته النجمة مي عز الدين لبطولة الفيلم، وأنّه بدأ بالفعل المفاوضات معها، وهما اللذان تعاونا سابقًا في بطولة الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى"، حيث ظهرت مي بدور سلمى حبيبته.

وتفيد المعلومات أيضًا، بأنَّ حسني، كان عرض بطولة الفيلم الذي سينتجه وليد منصور، وسيبدأ تصويره قريبًا على مواطنته النجمة منى زكي، لكنّها اعتذرت بسبب انشغالها بتصوير فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا.

وبالعودة إلى أسيل عمران، فقد تردّد سابقًا أنَّ تامر يعكف على كتابة قصّة فيلم يجمعه بها، بعد نجاحهما في كليب "ناسيني ليه"، وأكّدت أسيل وقتها أنَّ حسني اشترط عليها الإقامة في القاهرة لمدّة شهر على الأقل، حتى تتقن اللهجة العامية المصرية قبل تصوير الفيلم.

بعد ذلك، توقف الحديث عن العمل المنتظر بسبب إشاعات تحدّثت عن وجود علاقة رومانسية بين عمران وتامر، حيث تلقّت زوجة تامر، بسمة بوسيل، تحذيرات من متابعيها في إنستغرام حول تطوّر علاقة زوجها والفنانة الخليجية، إلا أنَّ بسمة أكّدت أنَّ أسيل أصبحت صديقتها المقرّبة وما يجمعها بتامر علاقة عمل فقط.

وردّتْ بسمة بوسيل، على إحدى المعلّقات التي حذّرت من علاقة تامر وأسيل بالقول: "حبيبتي حرام تحكمي على حد وانتي ما تعرفهوش، أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر صحاب، وبقيت صاحبتي أنا كمان لما تعرفنا وإحنا أصلا بنفهم أوي في الناس وتامر عمرو ما بيشتغل ولا بقرب لبيتو ناس وحشة، فعشان كده ميصحش حتى تفكري لثانية في حاجة كده"

قد يهمك ايضا

عائشة بن أحمد تُعبر عن سعادتها بالتمثيل أمام تامر حسني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يتخلّى عن أسيل عمران بفيلمه الجديد ويختار حبيبته السّابقة تامر حسني يتخلّى عن أسيل عمران بفيلمه الجديد ويختار حبيبته السّابقة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates