بسمة بوسيل ترد على اتهامها بمنع تمثيل زوجها تامر حسني مع مي عز الدين
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استبدالها بالفنانة حلا شيحة لكي تكون هي بطلة فيلمه الجديد "مش أنا"

بسمة بوسيل ترد على اتهامها بمنع تمثيل زوجها تامر حسني مع مي عز الدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بسمة بوسيل ترد على اتهامها بمنع تمثيل زوجها تامر حسني مع مي عز الدين

الفنانة المغربية بسمة بوسيل
القاهرة ـ محمد الشناوي

ردت الفنانة المغربية بسمة بوسيل على اتهامها بمنع زوجها الفنان المصري تامر حسني من التمثيل مع مواطنته الفنانة مي عز الدين واستبدالها بالفنانة حلا شيحة لكي تكون هي بطلة فيلمه الجديد "مش أنا" بدلا منها، مؤكدة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة وعار تماما عن الصحة.

وقالت بوسيل في تصريحات تلفزيونية: "والله مليش دعوة بيدخلوني في الحوارات ديه ليه.. مليش دعوة بالكلام ده خالص.. الخبر ده حد طلعه والكل شيروا بعدها".وتابعت بالقول:"أساسا هما كانوا بيتكلموا على فيلم تاني خالص والناس مفهمتش.. وللأسف دلوقتي بقينا في زمن الحاجة الوحشة تنتشر بسرعة والحلوة مايشوفهاش.. ومي فنانة كبيرة وإن شاء الله لسه هيعملوا أفلام مع بعض كتيرة".

وكانت ترددت الكثير من الأقاويل حول أن الفنانة المغربية بسمة بوسيل هي السبب في عدم مشاركة الفنانة مي عز الدين في فيلم زوجها الفنان المصري تامر حسني الجديد "مش أنا".

وتحدثت بسمة عن أزمة الفنانة المغربية دنيا بطمة الحالية وتورطها في قضية ابتزاز مشاهير ونجوم، واتهامها بوقوفها هي وشقيقتها ابتسام وراء حساب "حمزة مون بيبي"، والذي كان له دور كبير في نشر صور فاضحة وابتزاز عدد من المشاهير ونجوم الفن، قائلة :"بصراحة أنا معنديش أي تعليق عشان أنا معرفش الحقيقية فين.. وأنا دنيا بحبها وبحب أختها وأهلها وهما ناس طيبيين أوي".

واستطردت حديثها، قائلة :"وعشان أنا برده من الوسط مقدرش أحكم على أي حد وإن شاء الله ميبقاش في أي حاجة.. بس مقدرش أتكلم على حاجة معنديش أي معلومة فيها.. وكمان أنا الإنسانة ديه بحبها وبحترمها ".

ومن جانب آخر، قدمت بسمة بوسيل التهنئة لزوجها بمناسبة حصوله على جائزة أول فنان مصري يحضر لبلده موسوعة "غينيس ريكورد" لأكبر حملة تبرع بالدم، التي أقامها مع جمهوره وهي جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم "Iron man" روبرت داوني جونير، حيث نشرت صورة عبر الاستوري الشخصي لها، وكتبت "فخورة جدا بيك"، وسرعان ما انتشرت صورة الجائزة عبر مواقع التواصل لتهنئة الفنان المصري.

قد يهمك أيضا

عزت أبوعوف "سعيد" بالتعاون مِن جديد مع تامر حسني

عائشة بن أحمد تؤكّد سعادتها بالتعاون مع تامر حسني في فيلمه الجديد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة بوسيل ترد على اتهامها بمنع تمثيل زوجها تامر حسني مع مي عز الدين بسمة بوسيل ترد على اتهامها بمنع تمثيل زوجها تامر حسني مع مي عز الدين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates