مي حلمي تجهض طفلها بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها وزوجها يرد
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد حالة جدل كبيرة سيطرت على رواد التواصل الاجتماعي

مي حلمي تجهض طفلها بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها وزوجها يرد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي حلمي تجهض طفلها بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها وزوجها يرد

مي حلمي
القاهرة ـ محمد الشناوي

كشف الفنان المصري محمد رشاد عن تفاصيل الأزمة الصحية التي ألمت بزوجته الإعلامية مي حلمي مؤخرا واضطرتها للمكوث في المستشفى بضعة أيام.ونشر "رشاد" منشورا عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، أوضح فيه سبب دخول زوجته مي حلمي للمستشفى، مؤكدا إجهاضها، قائلا: "ربنا يعوضنا خير وطول ما إنتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله .. قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على جميع أمره ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة".

متابعو الفنان محمد رشاد تعاطفوا بشدة مع فقدانه طفله رغم عدم علم أي منهم بنبأ حمل مي حلمي، حيث كانت تخفي الأمر عن الجميع، داعين الله أن يبعد عنهما العين، التي أرجع المتابعون سبب الإجهاض إليها، مطالبين "رشاد" بالصبر على ما أصابه من ابتلاء.

وتزوجت "حلمي" من "رشاد" في مارس العام الماضي، بعد حالة جدل كبيرة سيطرت على رواد التواصل الاجتماعي عقب إلغاء حفل زفافهما في اللحظات الأخيرة، والتصريحات الجارحة التي خرجت من الطرفان عقب الانفصال، حتى فاجأوا الجميع بعودتهما مرة أخرى.

وطوال فترة الزواج وحتى أيام قريبة لا يزال "رشاد" و"حلمي" ينشران صور شهر العسل، دون خوف من حسد أو حقد الكارهين لهما، حتى أصيبت "مي" بوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى، وعرف الأمر بنشر زوجها محمد رشاد صورتها وهي ترقد على فراش المرض، دون إبداء أي تفاصيل.

يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، تم إلغاؤه في شهر أكتوبر الماضي، قبل انطلاقه بساعات قليلة بسبب سوء فهم وقع بين أهل العروسين، بسبب خطأ وقع من إدارة الفندق المستضيف للحفل وتم عقد حفل آخر وسط تكتم شديد من العروسين وبحضور عدد قليل من الأصدقاء المشتركين ونجوم الفن.

واستحوذت واقعة انفصال محمد رشاد ومي حلمي، على اهتمام نشطاء مواقع التواصل وتعددت الأقاويل حول الأسباب التي دفعتهما لإلغاء الحفل، ففريق روج لحديث العروس بشكل غير لائق مع عريسها، بينما أكد آخرون أن الإعلامية الشابة سخرت من إحدى قريبات رشاد، بالإضافة إلى شائعات عن رفض أسرة العريس التوقيع على قائمة المنقولات الزوجية وغيرها

قد يهمك يضا:

فيديو جديد يُفجر شائعات طلاق ايشواريا راي من زوجها أبهيشيك باتشان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي حلمي تجهض طفلها بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها وزوجها يرد مي حلمي تجهض طفلها بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها وزوجها يرد



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates