أحمد خالد صالح يتمنى أن يكون سيف الله بداية لعودة المسلسلات الدينية
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مأخوذ عن قصة الصحابي خالد بن الوليد الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف

أحمد خالد صالح يتمنى أن يكون "سيف الله" بداية لعودة المسلسلات الدينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد خالد صالح يتمنى أن يكون "سيف الله" بداية لعودة المسلسلات الدينية

الفنان الشاب أحمد خالد صالح
القاهرة - صوت الامارات

أثبت الفنان الشاب أحمد خالد صالح موهبته وجديته خلال فترة وجيزة للغاية، وأصبح نجمًا من نجوم الشباب في الوسط الفني بالأداء المتميز وبطابعه الخاص الذي فرضه على الشاشة، وهو ما دفع شركة سينرجي للتعاقد معه على أحد الأدوار الهامة في مسلسل "سيف الله" المأخوذة عن قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف ومن تأليف إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز ومن إنتاج تامر مرسي.

وبعد انضمامه للعمل، أكد أن أي عمل جديد يدخله يكون هناك حرص كبير بسبب المسئولية الملقاة على عاتقه أكثر من فكرة الخوف من التجربة الجديدة، مضيفا "علينا مسئولية ضخمة للغاية في هذا العمل فهو سيقدم بشكل مصري بطريقة كاملة وضخمة للغاية، بالإضافة إلى أن على طاقم العمل مسئولية دينية نظرا لتناول مسيرة صحابي جليل مثل خالد ابن الوليد والخوف هنا فقط من حجم المسئولية وليس من التجربة ذاتها وهذا الخوف يتحول لحماس واتمنى أن يصبح علامة في تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية.

وقال إن فكرة الأعمال الدينية الضخمة هي دعوة جديدة لإعادة الأسرة المصرية على عمل به فن حقيقي ورسائل حقيقية، وفكرة الرسائل هي من أحببتني في دخول المجال الفني، وأحمد الله أن دوري في العمل سيكون فرصة لنشر الأفكار الصحيحة للجمهور، متمنيا أن يكون المسلسل بمثابة نقطة البداية لعادة تقديم الدراما الدينية من جديد وأن يكون العمل الديني عملين سنويا أو أكثر ؛ فشهر رمضان شهر ديني أيضا، مؤكدا على فكرة إعادة استخدام فننا للتعبير عن ديننا هو شيء رائع وأسمى أنواع الفن.

وتابع، إنه شيء رائع أن يكون لدينا المراجع التي نعود إليها لتوثيق العمل، وعلى رأس هذه المراجع كتاب عبقرية خالد للأديب والمفكر عباس العقاد.

ولفت إلى أنه من خلال دوره يريد أن يوصل رسائل هامة هي أنها مهما اختلفنا ففي النهاية قضيتنا واحدة ويجب أن يكون اختلافنا بروح سليمة، وأن تراجعنا نفسنا عن الغرور.

مسلسل "سيف الله" بطولة عمرو يوسف ويوسف شعبان وسوسن بدر وبيومي فؤاد وحسن محيي الدين وأحمد خالد صالح  ، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجي

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

انشغال أحمد خالد صالح بتصوير مشاهده في" الفيل الأزرق"

حازم سمير وأحمد خالد صالح ينضمّان إلى مسلسل "بلا دليل"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خالد صالح يتمنى أن يكون سيف الله بداية لعودة المسلسلات الدينية أحمد خالد صالح يتمنى أن يكون سيف الله بداية لعودة المسلسلات الدينية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates