السورية صفاء سلطان تجري عملية جراحية لاستئصال الرحم تجنبًا لأي مشاكل صحية أكبر
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحوا أنها في فترة نقاهة استعدادًا لتصوير دورها في "سوق النسوان"

السورية صفاء سلطان تجري عملية جراحية لاستئصال الرحم تجنبًا لأي مشاكل صحية أكبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السورية صفاء سلطان تجري عملية جراحية لاستئصال الرحم تجنبًا لأي مشاكل صحية أكبر

الفنانة السورية صفاء سلطان
دمشق ـ نور خوام

كشفت العديد من المصادر والصفحات المعنية بأخبار المشاهير عن إجراء الفنانة السورية صفاء سلطان لعملية جراحية، وأنها حاليًا في فترة نقاهة استعدادًا للبدء بتصوير دورها في مسلسل "سوق النسوان".وبحسب هذه المصادر، فإن سلطان عانت من مشكلة صحية تسببت بخضوعها لعملية استئصال رحم تجنبًا لأي مشاكل صحية أكبر، وبالفعل أجرت سلطان العملية وهي حاليًا بصحة جيدة وبفترة نقاهة.

وتستعد الفنانة صفاء سلطان لتصوير دورها في المسلسل الشامي "سوق النسوان" من إنتاج بسام الملا، ومن المقرر أن تجسد دور بطولة في العمل إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم بسام كوسا وسلوم حداد وعدد كبير من النجوم في العمل، والذي يتناول الحياة في مدينة دمشق في فترة الخمسينات على أن يعرض العمل بالموسم الرمضاني المقبل.

يُشار إلى أن سلطان كانت قد تعرضت لوعكة صحية شديدة في شهر حزيران الماضي اُدخلت على إثرها للمستشفى ومكثت أسبوع كامل حتى تحسنت، ولم يتم الكشف فيما إذا كانت هذه العملية نتيجة للوعكة الصحية السابقة التي ألمت بها.

ذا وأثارت سلطان جدلًا واسعًا قبل فترة خلال مشاركتها في برنامج "أكلناها" والذي يقدمه الفنان السوري باسم ياخور، بسبب بعض التصريحات، حيث أنها عرضت الزواج ممازحة على الأمير الوليد بن طلال، كما أنها قامت بتقليد عدد من النجمات بالإضافة لتقليدها اللهجة الأردنية مما عرضها للهجوم بسبب طريقة التقليد التي اعتبرها البعض غير مناسبة.

وردًا على هذا الهجوم أكدت سلطان أن التقليد لم يكن بهدف السخرية، إذ صرحت قائلة أنها أردنية الجنسية وأنه من غير الممكن أن تسخر من لهجتها الأصلية.

وعلى الصعيد الشخصي، كشفت سلطان أنها تزوجت من شخصية سياسية أردنية مرموقة سرًا، وأن هذا الزواج لم يدوم طويلًا كما أكدت أنها لا تستطيع الكشف عن اسم زوجها السابق.

ومن المعروف أن للفنانة صفاء سلطان ابنة وحيدة من زواج سابق تُدعى أملي، وحققت سلطان شهرة واسعة ونجاح كبير من خلال مشاركتها في الأعمال السورية من أبرزها الولادة من الخاصرة، بنات العيلة، كسر الخواطر، كما جسدت شخصية المطربة ليلى مراد في عمل درامي مصري

قد يهمك يضا:

صفاء سلطان تندم على زواجها السري وتتمنى الارتباط بالوليد بن طلال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السورية صفاء سلطان تجري عملية جراحية لاستئصال الرحم تجنبًا لأي مشاكل صحية أكبر السورية صفاء سلطان تجري عملية جراحية لاستئصال الرحم تجنبًا لأي مشاكل صحية أكبر



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates