حنان مطاوع تؤكد أنها لا تتحرك بدون طفلتها وزوجها وتُعلن عن عملها الجديد
آخر تحديث 14:24:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت سر ظهورها في مدينة أسوان بصعيد مصر خلال الأيام الماضية

حنان مطاوع تؤكد أنها لا تتحرك بدون طفلتها وزوجها وتُعلن عن عملها الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تؤكد أنها لا تتحرك بدون طفلتها وزوجها وتُعلن عن عملها الجديد

الفنانة المصرية حنان مطاوع
القاهرة - صوت الامارات

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع سر ظهورها في مدينة أسوان بصعيد مصر خلال الأيام الماضية برفقة زوجها وابنتها، مؤكدة أنها تقوم بتصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد.وأضافت حنان في حديث صحافي خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري خالد النبوي: "مبقتش بعرف أتحرك في أي حتة غير باينتس وزوجي".واستطردت أنها تصور مسلسلها الجديد "بنت القبايل" وهو عمل درامي تلفزيوني سيعرض خارج السباق الرمضاني وغالبية المشاهد والأحداث تدور في الصعيد.

وأشارت إلى أنها تقدم دورا صعيديا؛ إذ قالت: "راجعة أقدم صعيدي تاني وبنصور المشاهد الخارجية دلوقتي".واحتفل الفنان خالد النبوي بطرح فيلمه السينمائي الجديد "يوم وليلة"؛ إذ أقيم العرض الخاص في أحد المولات الكبرى بالقاهرة بحضور العديد من نجوم الفن.وأعرب عن سعادته بمقارنة الجمهور بينه وبين الفنان خالد صالح وأنه أدى الدور نفسه فقال إن خالد صالح ممثل رائع والتشبيه به ليس عيبا بل ميزة.وقالت درة التونسية إن التجميعة التي تواجدت في الفيلم خلقت منه حالة لدى الجمهور الذي شاهد الفيلم في عروضه التي أقيمت في بعض المهرجانات.

وأوضحت أن وجودها بجانب خالد النبوي وحنان مطاوع جعلها تتلقى تعليقات جيدة من الجمهور، مؤكدة أن كل شخص شارك في الفيلم أدى دوره بشكل جيد جدا.ونوهت درة إلى أن العمل قائم على التمثيل من الواقع الذي يحدث في مصر وليس "الفذلكة"، مشددة على أن الفيلم واقعي وبه شخصيات من الواقع، كما أن مشاهد التصوير كانت في مواقع حقيقية.وقالت حنان مطاوع إن فيلم "يوم وليلة" يتناول حياة الطبقة المتوسطة والمفترض أنها اندثرت، موضحة أنها تقدم شخصية "إيريني" الموظفة المطحونة".

وأضافت الفنانة الشابة سمر محمد متولي أنها تقدم دور "أنيسة" وهي الذراع اليمنى للفنان خالد النبوي، موضحة أن دورها فيه بعض الشر، وتساعده في بعض الأمور التي يقوم بها في الفيلم.وتدور جميع أحداث فيلم "يوم وليلة" ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.

يُشار إلى أن فيلم "يوم وليلة" يشارك في بطولته كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، والتونسية درة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وغيرهم، ومن تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

قد يهمك أيضاا : 

مطاوع تعلن أن قصة "604" تحمل العديد من المعاني السامية

حنان مطاوع تكشف موقفها من دخول ابنتها مجال التمثيل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تؤكد أنها لا تتحرك بدون طفلتها وزوجها وتُعلن عن عملها الجديد حنان مطاوع تؤكد أنها لا تتحرك بدون طفلتها وزوجها وتُعلن عن عملها الجديد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates