ياسر جلال يبيّن أن مقارنة الفتوة بأي عمل ظالمة ويتحدث عن مشاركة إبنه
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما دخل اهتمام الجمهور عقب التحوّلات الرومانسية في حياة البطل

ياسر جلال يبيّن أن مقارنة "الفتوة" بأي عمل ظالمة ويتحدث عن مشاركة إبنه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسر جلال يبيّن أن مقارنة "الفتوة" بأي عمل ظالمة ويتحدث عن مشاركة إبنه

الفنان المصري ياسر جلال
القاهرة - صوت الإمارات

دخل مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري ياسر جلال، دائرة اهتمام الجمهور بعد التحولات الرومانسية في حياة البطل ووقوع مي عمر في حبه، حيث تصدر الفتوة محركات البحث وسط إشادة بالفنان ياسر جلال من جانب البعض وإدخاله في مقارنات مع "فتوات" السينما المصرية من جانب البعض الآخر.

وعبّر ياسر جلال عن سعادته بردود الفعل الكبيرة التي يتلقاها بشأن مسلسله "الفتوة"، وقال ياسر جلال في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن مقارنة "الفتوة" مع "الحرافيش" في روايات نجيب محفوظ ظالمة مؤكدًا أن هذه المقارنة ليست في صالحه.

وردّا على اتهامات البعض بأن "الفتوة" مقتبس كما أن أحداثه تتشابه مع ما جاء في روايات الأديب المصري العالمي نجيب محفوظ عن الفتوات والحرافيش، أوضح أن الرد سيكون من خلال أحداث وحلقات المسلسل المقبلة.

وشدد على أن الجمهور سيجد لدينا أشياء كثيرة من الاختلاف التي ستجهض هذه الشائعات كون المسلسل اجتماعيا إنسانيا بالدرجة الأولى وأؤكد أن "الفتوة" سيكون مختلفًا عن أعمال الفتوات التي شوهدت من قبل.

وأضاف ياسر جلال أنه من الصعب عليه بعد نجاحه خلال الثلاث سنوات الماضية أن يقوم بدور البطل في عمل مقتبس لا يقدم جديدًا، مردفًا أنه يحكم على اختياره للعمل من خلال القالب الدرامي الذي سيدور في إطاره.

وعن مشاركة ابنه "جلال" في مسلسل "الفتوة" قال إنه شارك بدور ابن الفتوة في المسلسل وتم تصوير المشهد في بداية التصوير قبل ثلاثة أشهر أي قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، منوهًا: "لو كان ابني اتأخر في التصوير مكنتش هنزله يشارك في المسلسل بسبب كورونا".

وأوضح أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال التصوير، لافتًا إلى أن مشاهد الأكشن التي جسدها في مسلسل "الفتوة" كانت الأصعب لأن بها تفاصيل متعددة كون المسلسل يحمل طابعًا تاريخيًا.

ورفض ياسر جلال التعليق على برنامج المقالب الذي يقدمه شقيقه الفنان رامز جلال خاصة وأن هذا العام يختلف في المقلب بمواجهة الضيف، مبينًا: "له عملي ولي عمله ولا أتدخل فيما يقدمه"، وتابع أن شقيقه اتخذ مسارًا خاصًا ونجح فيه والأهم أنه يحب ما يعمله.

ويأتي الهجوم على مسلسل "الفتوة" بسبب الربط بينه وبين أعمال أديب نوبل، وتحديدًا رواية "أولاد حارتنا"، من خلال أوجه التشابه التي تمثلت في "المكان والزمان"، إذ إن أحداث المسلسل في منطقة الجمالية وهي ذات المكان الذي دارت فيه أحداث رواية "أولاد حارتنا".

أما من حيث الزمان فـ"الفتوة" تدور أحداثه في العام 1850، وهو ذات زمن الفتوات والحرافيش في "أولاد حارتنا"، بالإضافة إلى أن اسم ياسر جلال في المسلسل هو "حسين الجبالي" ذات الاسم الذي دارت حوله قصة الرواية أولاد "الجبالي"، وكان هو الفتوة الأكبر.

مسلسل "الفتوة" يُشارك في بطولته ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدى فكري، أحمد خليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام بحي الجمالية، كما يسجل "الفتوة " التعاون الثاني على التوالي بين ياسر جلال والمؤلف هاني سرحان، بعدما قدما سويًا مسلسل "لمس أكتاف" العام الماضي.

قد يهمك ايضا 

قائمة بالنجوم الأكثر أجرًا في الدراما التلفزيونية خلال ماراثون رمضان المقبل

مطربون يقدّمون البطولة المطلقة للمرة الأولى في دراما رمضان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر جلال يبيّن أن مقارنة الفتوة بأي عمل ظالمة ويتحدث عن مشاركة إبنه ياسر جلال يبيّن أن مقارنة الفتوة بأي عمل ظالمة ويتحدث عن مشاركة إبنه



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 05:48 2024 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف هام قد يقود إلى علاج محتمل لمرض باركنسون
 صوت الإمارات - اكتشاف هام قد يقود إلى علاج محتمل لمرض باركنسون

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات

GMT 16:43 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تمتع بمغامرة فريدة في أجمل مدن "مولدوفا"

GMT 09:51 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

"سقوط الصمت" رواية جديدة لعمار علي حسن

GMT 00:29 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

تعرفي على الطريقة الصحيحة لتخزين المكسرات

GMT 16:02 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شاروخان وكيت بلانشت يحصلان على جائزة الكريستال في دافوس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates