أصالة تُثير الجدل مجددًا وتلمح إلى وجود أزمة مع طارق العريان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد عدد من محبيها أن فضفضتها بهذه الطريقة تثير قلقلهم

أصالة تُثير الجدل مجددًا وتلمح إلى وجود أزمة مع طارق العريان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة تُثير الجدل مجددًا وتلمح إلى وجود أزمة مع طارق العريان

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة - صوت الامارات

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل مجددًا بين الجمهور بعدما تحدثت عن رؤيتها للحياة، في رسالة جديدة تحمل في طيّاتها الكثير من الدلالات وفق المعلقين، نتيجة مرورها بأزمة مع زوجها المخرج طارق العريان.

وقالت أصالة: "رحلتنا سريعة وبسيطة، لها عناوين نحن منّ كتبها، وشرحها نرى نتائجها بأولادنا، أصحابنا والمجتمع الّذي نحيا فيه، علينا أنّ نُحسن التّصرّف كيّ يتعلّموا منّ أفعالنا لا أقوالنا، فإنّ تطابق ما نقول مع ما نفعل فلا خوف على منّ نرجو منّهم الخير".

وأضافت: "المتعة الحقيقيّة هي أنّ نرى نتاج أفعالنا بمنّ حولنا، نريد أن يُكملوا ما بدأناه، وإن زادوا عليه سيكون خيرًا وفخرًا لنا، وإنّ تكاسلوا لنّ يحيدوا على ما رسمناه لهم".

وأنهت رسالتها: "فاجعل أفعالك تشرح ما تقول، ولا تفعل ما تخجل أنّ تُجاهر به، ضميرنا الفطري الّذي نُحاول إيذاءه هو أصل إنسانيتنا، ودون ذلك لا أهميّة لوجودنا ولا لما نفعل، وليس مهمًّا ما نقول مهما جمّلنا الكلام".

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

أصالة نصري توافق على خوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال "ولاد رزق"

رسالة أصالة الجديدة لم تمر مرور الكرام على الجمهور، وذلك بعد انشغالها في الأيام القليلة الماضية بإحيائها الحفلات الغنائية من بين المملكة العربية السعودية ومصر، وطالب عدد من محبيها أن تضع حدًا لأزمتها التي تمرّ فيها، مشيرين إلى أن فضفضتها بهذه الطريقة تثير قلقلهم رغم أنها تريحها؛ لأنها تحاول أن لا تكبت مشاعرها الحالية لنفسها، بل تريد تفريغها برسائل غامضة تتعلق بالحياة وحتى على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.

في غضون ذلك، خرج خالد أيمن الذهبي ابن أصالة من زوجها الأول عن صمته وردّ على كل الشائعات التي تتحدث عن انفصال والدته عن طارق العريان، ونشر صورة ظهر فيها مع والدته، التي أمسكت بيد زوجها المخرج طارق العريان، ولم تتضح إن كان التقاط هذه الصورة قبل الأزمة أم بعدها.

لكن خالد أرفق الصورة بتعليق باللغة الإنجليزية قال فيه:" هذا للأشخاص ذوي الأحلام الفارغة، لا يزالون متمسكين بكلمة ربما.. لا تتخلَّ عن أحلامك حتى عندما يبدو الأمر مستحيلًا".

خالد لم يكن وحده الذي تضامن مع والدته، بل عادت شقيقته شام لتدعم والدتها مجددًا، وقالت في رسالة لها:"ماما بكلمة منك بتغير كل مجرى تفكيري.. بنظرة منك بتخلي قلبي يدق وخاف على خوفك علي. إنت مرايتي".

وتابعت: "طول عمرك بتعرفي تشكلي تفكيري، شخصيتي، وتصرفاتي مثل ما خيالك راسمني.. وأنا أسعى كون تلميذة شاطرة، أتعلم منك ومن خبرتك بسرعة.. أنت ميزاني، مرايتي، ومثلي الأعلى.. بحبك يلي حياتي تحت أقدامك".

وكانت شام بين حضور حفل والدتها في ختام فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان الموسيقى العربية، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية

قد يهمك أيضًا:-

الفنانة السورية أصالة تحرج مُعجبًا سعوديًا فاجأها بكلمة "أحبك"

مَساعي الصُّلح بين أصالة وأنغام تسير في طريق مسدود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تُثير الجدل مجددًا وتلمح إلى وجود أزمة مع طارق العريان أصالة تُثير الجدل مجددًا وتلمح إلى وجود أزمة مع طارق العريان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates