روجينا تبدي سعادتها بالعمل مع غادة عبد الرازق مجددًا
آخر تحديث 23:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" عن مشاركتها في مسلسل "كلبش 2"

روجينا تبدي سعادتها بالعمل مع غادة عبد الرازق مجددًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روجينا تبدي سعادتها بالعمل مع غادة عبد الرازق مجددًا

الفنانة روجينا
القاهرة -محمد عمار

أبدت الفنانة روجينا سعادتها بالتعامل مع الفنانة غادة عبد الرازق، في مسلسل "ضد المجهول"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، موضحة أنها تعاملت من قبل مع غادة في عدد من الأعمال الدرامية، منها "مع سبق الإصرار"، ومسلسل "حكاية حياة"، مشيرة إلى أن هناك كيمياء بينها وبين غادة عبد الرازق في الأعمال التي تقدمها معها، موضحة أنها تختار أعمالها بعناية شديدة منذ بدايتها.

وأضافت روجينا في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أنها ترى نفسها محظوظة من وجوه عدّة، حيث أنها تعاملت مع كبار النجوم في بدايتها ومع كبار المخرجين، مثل مسلسلي "العائلة، والمال والبنون"، ثم أن الحظ خدمها في أنها تجد ورق جيد في الدراما أو السينما، مشيرة إلى أنها بعد تصوير مسلسل "ضد المجهول"، ستتفرغ للسينما حيث أن هناك مجموعة من الأعمال التي ستقوم بتصويرها، وأن لديها فيلم "الفارس" مع أحمد السقا.

وعن اشتراكها في مسلسل "كلبش الجزء الثاني"، وكيفية التوفيق بين عميلين في وقت واحد، قالت إن الدورين جاوؤها في أوقات متقاربة، وكانا جيدين لذلك لم تستطع الاعتذار عن أي منهما، مشيرة إلى أنها تحاول بقدر الإمكان عمل جدول لها للتصوير، قائلة "إنها انتهت من تصوير دورها في فيلم "سري للغاية"، مؤكدة أن هذا الفيلم سيكون من أهم أفلام السينما المصرية في تاريخها المعاصر.

وبشأن رؤيتها لعرض الأعمال في رمضان، قالت إن العرض الرمضاني له طعم خاص، قائلة "إن رمضان كان وش الخير عليها منذ بدايتها فقد عرفها الجمهور من خلال الأعمال الدرامية التي عرضت لها في شهر رمضان المبارك"، وعن أهم المحطات التي تعتبرها نقطة تحول قالت هناك مسلسلات مهمة في حياتها منها كلمات وهو مسلسل رومانسي مع الفنان حسين فهمي، وهناك كفر دلهاب لما احتواه العمل من أفكار غير تقليدية في الدراما ".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تبدي سعادتها بالعمل مع غادة عبد الرازق مجددًا روجينا تبدي سعادتها بالعمل مع غادة عبد الرازق مجددًا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates