حفلة عيد ميلاد مفاجئة بحضور أشهر النجوم تفاجئ الفنانة غادة عادل
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاولة للتخفيف عنها بعد فترة صعبة آخرها إجراء عملية جراحية

حفلة عيد ميلاد مفاجئة بحضور أشهر النجوم تفاجئ الفنانة غادة عادل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حفلة عيد ميلاد مفاجئة بحضور أشهر النجوم تفاجئ الفنانة غادة عادل

الفنانة غادة عادل
القاهرة - صوت الإمارات

تتمتع الفنانة المصرية غادة عادل بجاذبية وحضور قوي على الشاشة؛ إذ إنها خلال الساعات الماضية أصبحت حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع اكتمال عامها الـ 45، بعدما فاجأتها صديقتها الإعلامية المصرية إنجي علي، بالاحتفال بعيد ميلادها وذلك بالترتيب مع أولادها "عبدالله" و"مريم".

و حرصت إنجي على إحضار بعض الأصدقاء للاحتفال مع غادة، خاصة أنها تعرضت في الأيام الأخيرة لبعض المصاعب منها إجراؤها لعملية جراحية واعتذارها عن الظهور في دراما رمضان المقبل، وبالفعل استطاعت علي، إدخال الفرحة على الفنانة غادة عادل وذلك حسبما ظهر في الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، والتي تواجد فيها كندة علوش وأحمد داود وأحمد رزق والسيناريست تامر حبيب.

وتداول العديد من محبي الفنانة غادة عادل صورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئتها بهذه المناسبة، فيما حرص الكثيرين على الاهتمام بسرد معلومات عن حياتها الخاصة وأنها رغم الانفصال عن زوجها المخرج المصري مجدي الهواري قبل نحو عامين إلا أنها استطاعت الحفاظ على جمالها وظهورها على الشاشة رغم أن لديها 5 أبناء.

وغادة عادل دخلت التمثيل بمحض الصدفة؛ فهي الطفلة التي قَدِمت من ليبيا وهي في سن الـ 18 من عمرها مع أسرتها إلى مصر باحثة عن الاستقرار الذي حلمت به، فساقها القدر لتغيير مسار حياتها الشخصية والفنية، فمن نشأتها التي كانت في بنغازي إلى أهم نجمات السينما والدراما في سنوات قليلة.

واختارت غادة عادل فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ليكون بداية انطلاقتها؛ إذ إن النجاح دفعها لاستكمال أعمالها الفنية ومنها: "الباشا تلميذ"، "مبروك جالك قلق"، "خليج نعمة"، كلاشينكوف"، "في شقة مصر الجديدة"، "ملاكي اسكندرية"، وغيرها.

مؤخرا كشفت الفنانة المصرية غادة عادل في تصريح صحافي أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان لعدم توافق مواعيدها مع مواعيد المسلسل، موضحة أن الأمر ليس له علاقة بخلاف مع المخرج محمد سامي، وأن الأمر يعود إليها فقط.

وأضافت غادة عادل أنها ألغت تعاقداتها مع الجهة الإنتاجية وليس محمد سامي؛ لأن مواعيده لم تتوافق معها، مشيرة إلى أنها رفضت أن تكون طرفا في حديث عن عدم التزامها بمواعيد أو أنها أخلت بشروط متفق عليها خاصة أنها نجمة كبيرة.

قد يهمك أيضًا :

انشغال أحمد خالد صالح بتصوير مشاهده في" الفيل الأزرق"

حازم سمير وأحمد خالد صالح ينضمّان إلى مسلسل "بلا دليل"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفلة عيد ميلاد مفاجئة بحضور أشهر النجوم تفاجئ الفنانة غادة عادل حفلة عيد ميلاد مفاجئة بحضور أشهر النجوم تفاجئ الفنانة غادة عادل



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates