ابن غادة عادل ينشر صورة ساخرة وينتقد فستانها في مهرجان الجونة السينمائي
آخر تحديث 00:48:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نشر صورة قديمة لها بملابس محتشمة وسأل عن سر التغيير

ابن غادة عادل ينشر صورة ساخرة وينتقد فستانها في مهرجان الجونة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابن غادة عادل ينشر صورة ساخرة وينتقد فستانها في مهرجان الجونة السينمائي

الفنانة غادة عادل
القاهرة - صوت الإمارات

لم تتوقف انتقادات الجمهور للفنانة غادة عادل بسبب اطلالاتها الجريئة في مهرجان الجونة على الرغم من انتهاء فعاليات الحفلة، ليشارك في هذه الانتقادات بطريقة غير مباشرة ابنها عبد الله مجدي الهواري.

ونشر عبد الله مجدي الهواري صورة لوالدته ضمت لقطتين، احداهما صورة قديمة بدت فيها غادة عادل بفستان محتشم مع الأكمام الطويلة، اما الثانية فكانت من اطلالتها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة حيث بدت فيها بفستان مكشوف عند الأكتاف وناحية البطن، ما دفعه الى وضع تعليق سأل فيه والدته :"ايه اللي حصل يا ماما؟" مع ايقونات ضاحكة.

وفسّر الجمهور تساؤله مع الصورة التي نشرها، بأنه انتقاد غير مباشر لوالدته للتغيير الجذري في طريقة لباسها واتجاهها بعد تقدمها في العمر نحو ارتداء الفساتين المكشوفة بينما كانت أكثر حشمة في فترة مراهقتها وشبابها.

في المقابل ردت عليه والدته غادة عادل في تعليق على الصورة بوجوه ضاحكة، وكتبت :" ليه يا زمن ماسبتناش ابرياء صغيرين".

وأثارت الفنانة غادة عادل الجدل بعد ظهورها  بفستان ازرق مفتوح بشكل كبير عند منطقة الصدر خلال عرض فيلم "نورا بتحلم" بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، واعتبر الجمهور بأنها تسير على خطى زميلتها رانيا يوسف.

في المقابل، لم تهتم غادة عادل بالرد على حملة الانتقادات التي اشتعلت على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب جرأة فساتينها في مهرجان الجونة.

على صعيد آخر، انتهت الفنانة غادة عادل من تصوير مسلسل "مملكة إبليس" منذ شهرين، والذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم علي رأسهم الفنانة رانيا يوسف، وأحمد داوود، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، والعمل من تأليف محمد آمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل خلال شهر أكتوبر القادم على "شاهد بلس".

قد يهمك ايضا

أحلام تكشف عن طبيعة علاقتها مع راغب علامة خلال تواجدهما في "ذا فويس"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن غادة عادل ينشر صورة ساخرة وينتقد فستانها في مهرجان الجونة السينمائي ابن غادة عادل ينشر صورة ساخرة وينتقد فستانها في مهرجان الجونة السينمائي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates