هيفاء وهبي توجه تحذيرًا شديد اللهجة وتهدد بالقضاء
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيفاء وهبي توجه تحذيرًا شديد اللهجة وتهدد بالقضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي توجه تحذيرًا شديد اللهجة وتهدد بالقضاء

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
القاهرة - صوت الإمارات

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تحذيرًا شديد اللهجة بعد إقحام اسمها هذه المرة عبر فبركة صورةٍ مع تعليق نُسب إليها، في محاولة لاستغلال نجوميتها ومحبة الجمهور لها.وكشفت إحدى الصفحات عن تواصل أحد الأشخاص مع شابات في رسائل عبر تطبيق إنستغرام، وادّعى بأنهم يقومون بتجارب أداء للتمثيل في فيلم من بطولة هيفاء وهبي، في محاولة منه لاستدراجهن والحصول على مبتغاهم، مستغلاً وجود عدد كبير من الفتيات يعتبرن النجمة هيفاء وهبي مثلهن الأعلى ويرغبن بالتعرف إليها عن قرب، في أية فرصة تسمح لهن.

وفي هذا الإطار، حذّرت هيفاء وهبي عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستغرام باللجوء إلى القضاء، فكتبت تحذيراً إلى كل من يدّعي أو ينتحل صفة أو يتحدث باسمها تحت طائلة الملاحقة القانونية.من جهة ثانية، كانت هيفا وهبي قد نشرت رسالة لجمهورها بعد انتهاء سنة 2020 جاء فيها :"انتهيت من هذه السنة 2020 %. عزيزتي 2021، هل يمكننا أن نكون أصدقاء؟"، وأرفقته بفيديو كارتوني لفتاة ترفس سنة 2020 بقوّة.

وقيّمت هيفاء وهبي عام 2020 في ميزان الخسارة والأرباح، فدوّنت "2020 كنتِ سنة صعبة كتير علينا جميعاً. خسرنا فيها ناسنا وبيوتنا وبلدنا! بس بنفس الوقت عرفنا قيمة نعم كتيرة الله انعمها علينا اهمها الصحة!".كما تحدّثت وهبي في رسالتها عن غربلة الناس حسب نواياهم، فكتبت "عرفنا مين وقف معنا وقت الشدّة، ومين بيحبّنا من غير مصلحة مؤذية! واكيد ربنا كان له حكمة بكل شي صار معنا. ظهر لي ناس نضيفة وحقيقية بشكر الله على وجودهم جنبي، ومشيت من حياتي ناس مليانة سم وسخ. اتغيرنا واتغيرت أولوياتنا".

وختمت تعليقها بالقول: "بكره كل شي بيذكّرني فيكي، ‎بكره الإستلشاق بالثورة، ‎بكره انفجار المرفأ ،بكره الكذابين والسرّاقين، ‎بكره كورونا، ‎بكره السياسة ‎وبتمنى 2021 تجبلنا الأمل والأمان والصحة والبحبوحة ‎يا رب تتحقق أمانيكم وكل سنة وانتوا بخير".

وفي سياق آخر كانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن رفضها التام لأخذ لقاح فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها غير مقتنعة به من الأساس، نظرًا لعدم قدرة الباحثين طوال السنوات الماضية على إيجاد لقاح للأمراض الخطيرة، مثل الإيدز أو السرطان بالرغم من عمل مئات الأبحاث، معربة عن تعجّبها من قدرتهم على عمل لقاح بهذه السرعة لفيروس كورونا.

وقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يهمك أيضا :

هيفاء وهبي تُبيّن أنّ الألقاب لا تعنيها وتدرس المشاركة في عمل درامي كبير

2020 عام المواجهات والدعاوى القضائية في حياة أشهر نجوم الفنّ العرب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي توجه تحذيرًا شديد اللهجة وتهدد بالقضاء هيفاء وهبي توجه تحذيرًا شديد اللهجة وتهدد بالقضاء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates