ميرهان حسين تعبر عن سعادتها بتشبيهها بـ كيم كارداشيان
آخر تحديث 08:41:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميرهان حسين تعبر عن سعادتها بتشبيهها بـ كيم كارداشيان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرهان حسين تعبر عن سعادتها بتشبيهها بـ كيم كارداشيان

ميرهان حسين
القاهره ـ صوت الامارات

كشفت ميرهان حسين في لقاء تلفزيوني، عن جدل تصريحاتها أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة، وإثارة الجدل بإطلالتها الجريئة حيث قالت الفنانة المصرية أثناء تواجدها في المهرجان: "لو كنت أعرف أن الجو حر كنت أثرت الجدل جدا"، وأوضحت أن ما قالته كان بشكل ساخر ولم تقصده بالمعنى الحرفي فقالت: " لا أعرف أي شيء عن أزمات قد وقعت في الجونة بسببي، أما تصريحي عن إثارة الجدل بسبب الأجواء الحارة والإطلالات الجريئة فكنت (بهزر)، ولم أقصد به إثارة أزمة، فدرجة الحرارة في الجونة كانت مرتفعة بالفعل، وجاء تصريحي من هذه الزاوية، واعتقد أنه يجب على الجمهور أن يدرك أن النجوم هم بشر طبيعيون مثلهم، وونحن نواجه ظروف قد لا نتصورها أو نتوقعها".
 
وكشف ميرهان ، عن رأيها في تشبيه البعض لها بالنجمة العالمية كيم كارداشيان، وأكدت الفنانة المصرية أنها سعيدة بذلك  على الرغم أن التشبيهات لا تفضلها، كما أشارت أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، فقالت: "في الماضي كنت أشعر بالضيق عند تشبيهي بأي شخص وأنفي هذا، لكن كيم كارداشيان اسم مهم، ومنذ فترة يتحدث البعض عن وجود شبه بيننا، وأنا فخورة وسعيدة بذلك، لكنني لم أخضع لعمليات تجميل".ميرهان حسين تعود لتحقيق حلمها في الغناء
وأوضحت ميرهان .

رأيها في دور المرأة بشكل عام في الحياة وقدرتها على تحقيق حلمها في وقت قد تكون فيه مسئولة عن أسرة فقالت: "السيدة عليها عامل كبير جدا في المساعدة على تربية أجيال، لكن من الممكن أن يكون لديها حلم في النجاح وتريد تحقيقه"، وكانت الفنانة ميرهان حسين قد ظهرت كذلك في برنامج  " di..bctren" وتحدثت عن أن حلمها كان الغناء في بداية مشوارها، ولا تزال ترغب في تحقيقه لكن دخولها عالم التمثيل قد تسبب في ابتعادها عنه، لكن سوف تعود إلى الغناء مرة أخرى وتستعد لطرح أغنية جديدة تتعاون فيها مع الملحن محمد رحيم.

ميرهان حسين أشارت إلى قدرتها على تقليد العديد من النجوم في الفيديوهات التي أثارت اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية، وأكدت أن الصدفة كانت السبب بعدما قررت تقليد المطربة فيروز، وجاءت ردود الفعل على ما قامت به إيجابية وبعد ذلك بدأت في تقليد العديد من النجمات من بينهن أنغام، وميريام فارس، وإليسا وغيرهن.

قد يهمك ايضا:

ميرهان حسين تنجح في تغيير ملامحها إلى أنغام

ميرهان حسين تعلق على تشبيهها بكيم كارداشيان

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرهان حسين تعبر عن سعادتها بتشبيهها بـ كيم كارداشيان ميرهان حسين تعبر عن سعادتها بتشبيهها بـ كيم كارداشيان



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates