جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن تيك توك والبحث عن التريند
آخر تحديث 12:30:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد حالة العزلة والملل بفعل فيروس كورونا الذي ألزم الملايين منازلهم

جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن "تيك توك" والبحث عن "التريند"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن "تيك توك" والبحث عن "التريند"

الفنانة اللبنانية كارول سماحة
بيروت - صوت الامارات

أصبح تطبيق "تيك تيك" وسيلة الاتصال الأكثر رواجًا بين المشاهير ومتابعيهم في ظل فترة الحجر المنزلي التي فرضها فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة -، حيث قام العديد منهم بإنشاء حسابات جديدة عبر هذا التطبيق للقضاء على حالة الملل التي يخلفها العزل، لمشاركة فيديوهاتهم، إلّا أن العديد من المتابعين تمنوا من نجومهم ترك تيك توك بعد انتهاء الحجر.

وفي هذا السياق، نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مؤخرا فيديو لها من تيك توك معلنة انضمامها هي الأخرى للتطبيق، لكن يبدو أن تاريخ سماحة المميز والخط الذي انتهجته خلال مسيرتها الفنية الطويلة قد جعلها من أكثر الفنانات اللواتي تعرضن للانتقادات.

وعبر الجمهور عن صدمتهم بسبب فيديو كارول، لا سيما أنه جاء غير مناسب أبدا لسنها وشخصيتها وتاريخها الفني على حد قولهم، وطالبها البعض بعدم نشر أي فيديوهات جديدة والابتعاد عن تيك توك تماما، معلقين أن هناك الكثير من الطرق الأخرى للتواصل مع الجمهور وقضاء وقت ممتع في المنزل بعيدا عن هذا التطبيق.

ولم يقتصر الأمر على الجمهور، إذ صدم الفيديو عددا من النقاد وبعض النجوم أيضا من بينهم مواطنها الفنان باسم مغنية الذي كتب قائلا: "فنانة، اسمها كارول، أحبها كثيرا على الصعيد الشخصي، أقدر فنها كثيرا كثيرا، أحترم تاريخها، حضرت لها اليوم فيديو. ليست كارول التي أعرفها، لا تذهبي مع الترند. ليس الترند دائما صح. ابقي كما أنت. كما نحبك. حافظي على مركزك. ليعيش فنك كثيرا. مع حبي"، إلا أن تعليق مغنية لم يمر مرور الكرام؛ إذ رأى البعض أنه لا يحق لأي فنان أن ينتقد آخر، على الرغم من إصراره وإشارته أكثر من مرة في المنشور على حبه واحترامه لها.

من جانبها، لم تخرج سماحة بأي تعليق أو رد على الانتقادات التي طالتها، كما أنها لم تشارك بعد بأي فيديو جديد، فهل تُراجع الفنانة اللبنانية نفسها، ويكون هذا الفيديو الأول والأخير لها في تيك توك من أجل الحفاظ على تاريخها الفني، كونها فنانة راقية ومختلفة عن كثير من النجمات اللواتي شاركن بهذا التطبيق؟

قد يهمك أيضًا

تأجيل حفل كارول سماحة فى الجامعة الأمريكية للشهر المقبل

إقبال كبير على شراء تذاكر حفل كارول سماحة في باريس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن تيك توك والبحث عن التريند جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن تيك توك والبحث عن التريند



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates