جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن تيك توك والبحث عن التريند
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد حالة العزلة والملل بفعل فيروس كورونا الذي ألزم الملايين منازلهم

جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن "تيك توك" والبحث عن "التريند"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن "تيك توك" والبحث عن "التريند"

الفنانة اللبنانية كارول سماحة
بيروت - صوت الامارات

أصبح تطبيق "تيك تيك" وسيلة الاتصال الأكثر رواجًا بين المشاهير ومتابعيهم في ظل فترة الحجر المنزلي التي فرضها فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة -، حيث قام العديد منهم بإنشاء حسابات جديدة عبر هذا التطبيق للقضاء على حالة الملل التي يخلفها العزل، لمشاركة فيديوهاتهم، إلّا أن العديد من المتابعين تمنوا من نجومهم ترك تيك توك بعد انتهاء الحجر.

وفي هذا السياق، نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مؤخرا فيديو لها من تيك توك معلنة انضمامها هي الأخرى للتطبيق، لكن يبدو أن تاريخ سماحة المميز والخط الذي انتهجته خلال مسيرتها الفنية الطويلة قد جعلها من أكثر الفنانات اللواتي تعرضن للانتقادات.

وعبر الجمهور عن صدمتهم بسبب فيديو كارول، لا سيما أنه جاء غير مناسب أبدا لسنها وشخصيتها وتاريخها الفني على حد قولهم، وطالبها البعض بعدم نشر أي فيديوهات جديدة والابتعاد عن تيك توك تماما، معلقين أن هناك الكثير من الطرق الأخرى للتواصل مع الجمهور وقضاء وقت ممتع في المنزل بعيدا عن هذا التطبيق.

ولم يقتصر الأمر على الجمهور، إذ صدم الفيديو عددا من النقاد وبعض النجوم أيضا من بينهم مواطنها الفنان باسم مغنية الذي كتب قائلا: "فنانة، اسمها كارول، أحبها كثيرا على الصعيد الشخصي، أقدر فنها كثيرا كثيرا، أحترم تاريخها، حضرت لها اليوم فيديو. ليست كارول التي أعرفها، لا تذهبي مع الترند. ليس الترند دائما صح. ابقي كما أنت. كما نحبك. حافظي على مركزك. ليعيش فنك كثيرا. مع حبي"، إلا أن تعليق مغنية لم يمر مرور الكرام؛ إذ رأى البعض أنه لا يحق لأي فنان أن ينتقد آخر، على الرغم من إصراره وإشارته أكثر من مرة في المنشور على حبه واحترامه لها.

من جانبها، لم تخرج سماحة بأي تعليق أو رد على الانتقادات التي طالتها، كما أنها لم تشارك بعد بأي فيديو جديد، فهل تُراجع الفنانة اللبنانية نفسها، ويكون هذا الفيديو الأول والأخير لها في تيك توك من أجل الحفاظ على تاريخها الفني، كونها فنانة راقية ومختلفة عن كثير من النجمات اللواتي شاركن بهذا التطبيق؟

قد يهمك أيضًا

تأجيل حفل كارول سماحة فى الجامعة الأمريكية للشهر المقبل

إقبال كبير على شراء تذاكر حفل كارول سماحة في باريس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن تيك توك والبحث عن التريند جمهور كارول سماحة يُطالبها بالابتعاد عن تيك توك والبحث عن التريند



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates