ملحم بركات يُقرّر العلاج في منزله بعد إعلان إصابته بالتهاب العمود الفقري
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انزعج من التسريبات التي وجدت في مرضه "سكوب" إعلامي

ملحم بركات يُقرّر العلاج في منزله بعد إعلان إصابته بالتهاب العمود الفقري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملحم بركات يُقرّر العلاج في منزله بعد إعلان إصابته بالتهاب العمود الفقري

الفنان اللبناني القدير ملحم بركات
بيروت - ميشال حداد

 شعر الفنان اللبناني القدير ملحم بركات قبل أسبوعين و تحديداً خلال إحيائه مهرجاناً فنياً في منطقة "الحدث" ضمن محافظة جبل لبنان بتوعك و ألم شديد في أسفل الظهر منعته من الوقوف، مما اضطره إلى الجلوس على كرسي خلال الغناء على خشبة المسرح.
 
 و أشارت معلومات إلى "صوت الامارات" أنه بعد الحفل جرى نقله إلى مستشفى " اوتيل ديو" في العاصمة بيروت حيث خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية التي تبيّن على إثرها أنه مصاب بالتهابات حادة في العامود الفقري وصولاً إلى عظام رقبته, مما دفع الأطباء الى إبقائه في ذلك المركز الطبي كي يحظى بالرعاية اللازمة .

ملحم أجرى عملية بسيطة من أجل الحصول على عينة من الالتهابات الموجودة في ظهره كي يتمكّن الأطباء من معرفة نوعيتها خصوصاً بعد الشك انها سرطان يتفشى في العمود الفقري بفعل الكميات الرهيبة الموجودة من القيح في تلك المنطقة في جسده , و قد نُقل الفنان إلى الطابق الخامس في المستشفى و بدأت معالجته تحت اشراف اختصاصيين بالأمراض الجرثومية إلى جانب أشهر اطباء السرطان و جرت عملية زرع العينة التي تستغرق نتيجتها ما يقارب الـ 20 يوماً كي يتم التأكد اذا كانت المسألة تصب في خانة الداء الخبيث او العكس مع العلم ان بركات يعاني من داء السكري و الضغط وقد سبق أن أجرى عملية القلب المفتوح مرتين و حالته لا تتحمل كثيراً العلاجات المعقدة التي من المفترض ان يخضع لها بشكل سريع لعلها تنقذه من الأذى المحتّم .
 
ملحم بركات بحاجة في هذه الفترة إلى خمس حقن في العمود الفقري كل حقنة ثمنها مايقارب الـ 33 الف دولار أميركي و حتى قبل ظهور نتيجة زراعة العينة الطبية , وهو يصر في الوقت الحالي على نقله إلى منزله كي يواصل العلاج بعد أن انتشر خبر مرضه في الإعلام .
 
 و تبيّن أن نجله ملحم " جونيور" قد أبلغ والدته مي حريري بمرض والده وهي بالتالي تحدثت عن الموضوع أمام بعض الإعلاميين الذين تناولوا الخبر في بعض المقالات وهي ناحية أغضبت "أبو مجد" كثيراً و جعلته يتحدّث إلى إذاعة "صوت الغد" ويوضح أنه مصاب بداء الـ "ديسك" في الفقرة الثالثة و الخامسة في عموده الفقري, و مسألة الالتهابات منعته من إجراء عملية جراحية في الوقت الحالي وأن الأطباء ينتظرون أن تتم معالجته وبعدها من الممكن النظر في اللجوء إلى جراحة عاجلة .

و تفيد المعلومات الخاصة أن السيدة راندا الزوجة الاولى لـ بركات ترافقه في رحلته داخل المستشفى إضافة إلى الشاعر نزار فرنسيس و الملحّن رواد رعد و بعض المقربين وقد امتعض ملحم كثيراً من التسريبات الإعلامية التي أرسلت عبر الهواتف المحمولة من قبل أشخاص وجدوا في مرضه "سكوب" اعلامي وهي الناحية التي دفعته حتى إلى رفض التواجد في المستشفى و الانتقال الى منزل اسرته في كفرشيما ضمن محافظة جبل لبنان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم بركات يُقرّر العلاج في منزله بعد إعلان إصابته بالتهاب العمود الفقري ملحم بركات يُقرّر العلاج في منزله بعد إعلان إصابته بالتهاب العمود الفقري



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates