إيمي سمير غانم تتمنى تقديم الدراما الصعيدية الشهيرة
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيمي سمير غانم تتمنى تقديم الدراما الصعيدية الشهيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمي سمير غانم تتمنى تقديم الدراما الصعيدية الشهيرة

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة - صوت الإمارات

رغم أن النجمة إيمي سمير غانم تنتمي إلى عائلة متخصصة في الكوميديا، إلا أنها اختارت النجمة الراحلة سهير البابلي كنجمة مفضلة لها في عالم الضحك، وأشارت إيمي، في ندوة تكريمها داخل معبد الأقصر، إلى أنها تعتز بأصول والدها الصعيدية، وتتمنى تقديم الدراما الصعيدية الشهيرة، وقالت إنها وشقيقتها دنيا ورثتا عن الفنان الراحل سمير غانم الابتعاد التام عن الأزمات.

إيمي سمير غانم شاركت برفقة زوجها حسن الرداد ندوة خاصة في رحاب معبد الأقصر، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، في دورته الثالثة عشرة، بحضور السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان، وقالت إيمي: "هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها مدينة الأقصر، ولم أعتد تلك الأجواء، لكنني سعيدة لوجودي هنا؛ لأنني أعتز بجذور والدي الصعيدية، ولو جالي دور في دراما الصعيد هعمله فوراً".

إيمي سمير غانم: أنا نسخة من والدي

وتحدثت إيمي عن تأثير والدها النجم سمير غانم فيها فنياً، قائلة: "والدي قامة كبيرة وأحبه، وفي أغلب الأوقات أتحدث مثله، وكل من حولي يقولون لي إنني نسخة منه حينما أتحدث، وهو أمر يسعدني"، مشيرة إلى أن والديها تركا لها محبة كبيرة، وهما متوغلان بداخلها، وداخل كل من يحبهما.

وقالت إيمي سمير غانم عن والدها: "هو فعلاً كان معندوش مشاكل مع حد، وأنا ودنيا ومامي واخدين عنه الحتة دي، مش بنعمل مشاكل حتى لو حد بيأذينا مش بنرجع نرد أو نقول حاجة، وبسمع كتير لحد دلوقتي حب الناس وكل الأجيال بتفضل تدعيله وإنه أجمد كوميديان، وأنا كده كده فخورة وبابايا عندي حاجة كبيرة أوي".

وأكدت إيمي أنها تحب كل أفلامها، وكل الأعمال التي قدمتها قريبة منها، موضحة: "أحب فيلم (زنقة ستات) للغاية، ليس لوجود حسن الرداد معها فقط، ولكن لأن المزاج العام للفيلم كان رائعاً".
سهير البابلي النجمة المفضلة لـ إيمي سمير غانم

كما تحدثت إيمي عن نجمتها المفضلة ومثلها الأعلى في عالم الكوميديا، قائلة: "وأنا في الكوميدي بحب أتفرج على سهير البابلي، الله يرحمها، هي رقم 1 بالنسبة لي".

وعلقت إيمي سمير غانم على تكريمها ضمن فعاليات حفل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، مؤكدة سعادتها بهذا التقدير من مهرجان فني مصري، خاصة أنه التكريم الأول لها منذ فترة طويلة، وقامت إيمي بإهداء التكريم إلى نفسها.

إيمي نشرت، عبر حسابها على موقع إنستغرام، ألبوم صور لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وعلقت عليها قائلة: "مبسوطة النهارده الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر، ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر، وطيبة ناسها الجدعان، شكراً على حبكوا".

إيمي سمير غانم: أنا مش ههدي الجايزة لحد أنا هاخدها لنفسي

وفي كلمتها، التي ألقتها عقب تكريمها من إدارة المهرجان، قالت إيمي: "أنا بتكسف أوي في الحاجات دي، بس شكراً على التكريم، وأتحرج إنهم قالوا إني امتداد لماري منيب، وحسيت إني أنا أصغر من إنه يتقال اسمي مع الناس العظيمة دي، وطبعاً أصغر من إني أتكرم وسط المخرجين والمنتجين الكبار، ودايماً هما بيهدوا الجوايز للناس، ولكن أنا مش ههدي الجايزة لحد، أنا هاخدها لنفسي".
تفاصيل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وشهد معبد الأقصر انطلاق فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تحت شعار «إفريقيا بكل الألوان»، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، والمخرجة عزة الحسيني.

وبدأت مراسم الافتتاح بجولة نهارية من خلال "الذهبيات النيلية" التي تحمل كل نجوم وضيوف المهرجان عبر النيل إلى معبد الأقصر، ثم بدأ حفل الافتتاح مع غياب الشمس من داخل المعبد.

وفي المعبد، تم استقبال ضيوف المهرجان على الريد كاربت في مدخل المعبد، حيث بدأ توافد النجوم إلى حفل افتتاح الدورة الثالثة عشرة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، ومن أبرز الحضور: النجم محمود حميدة رئيس شرف المهرجان، المخرج الكبير خيري بشارة الذي تحمل الدورة الجديدة اسمه، ومن المكرمين: النجم حسن الرداد، والنجمة إيمي سمير غانم، والفنانة تيسير فهمي، والفنانة سحر رامي، والفنانة البوركينية آيا كيتا يارا، والمنتج جابي خوري، والنجم أحمد حاتم.

وكذلك حضر الحفل المنتج محمد العدل، المخرج عمر عبد العزيز، النجم صبري فواز، المخرج مجدي محمد علي، النجم أحمد فتحي، والمخرج عمرو عابدين.
دنيا سمير غانم تهنئ شقيقتها إيمي

وحرصت دنيا سمير غانم على تهنئة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، عقب تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام".

ونشرت دنيا سمير غانم صورة لشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وعلّقت عليها بتهنئة شقيقتها على التكريم، قائلة: "أجمل نجمة وأخف دم بنت في الدنيا.. ألف مبروك التكريم من مهرجان الأقصر، وألف مبروك لأخويا النجم حسن الرداد، ربنا يحفظكم ويحرسكم وينجحكم دايماً يا رب". وعلّق الفنان حسن الرداد على رسالة الفنانة دنيا سمير غانم قائلاً: "love you sister".

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها دنيا في كواليس مسرحية "أنستونا" بالسعودية

 

إيمي سمير غانم تحسم حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تتمنى تقديم الدراما الصعيدية الشهيرة إيمي سمير غانم تتمنى تقديم الدراما الصعيدية الشهيرة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية

GMT 08:13 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات مكياج رائجة هذا الخريف اخترنا لك الأجمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates