الفنانة زينة مُتّهمة بالاعتداء على طفلة أميركية في دُبي
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدعوى تصويرها بالهاتف مع عائلتها دون إذن

الفنانة زينة مُتّهمة بالاعتداء على طفلة أميركية في دُبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة زينة مُتّهمة بالاعتداء على طفلة أميركية في دُبي

الفنانة زينة
دبي _ صوت الامارات

وجهت النيابة العامة في دبي، للممثلة المصرية زينة، تهمة الاعتداء على طفلة أميركية، باتهمها بالاعتداء على خصوصيتها وتصويرها دون إذن مع عائلتها خلال تواجدها في دبي. وحدد القاضي جلسة النطق بالحكم في 6 أيار/ مايو المقبل.

وتعود تفاصيل الواقعة الى يوم 29 حزيران (يونيو) العام الماضي، حيث ورد بلاغ عن الواقعة، فانتقلت دورية شرطة لمقر البلاغ وانتقل جميع الأطراف إلى مركز الشرطة المختص، حيث أفاد الشاكي هناك بأنه تفاجأ بصراخ امرأة لا يعرفها على طفلته وسبها بلفظ "حيوانة" ومن ثم تطاولها عليه وعلى عائلته وادعائها أن ابنته قامت بتصويرها أثناء جلوسها برفقة ولديها وشقيقتها وصديقتها رغم إخباره لها ان ابنته لا تتكلم العربية ولا تعرف هويتها كممثلة.

وطالبت محامية أسرة الطفلة الأميركية مرارًا بتوجيه تهمة الاعتداء على طفلة موكلها للممثلة، ضمن جملة طلبات أخرى تشمل توجيه تهمة اعتداء لصديقة الممثلة على والدة الطفلة والتي ثبتت من خلال محضر الشرطة.

وقالت المحامية في مذكرة دفاعها أمام محكمة الجنح في دبي بأن اتهام ابنة موكلها بالاعتداء على خصوصية الفنانة من خلال تصويرها بالهاتف ثبتت عدم صحته، حيث أكد التقرير الفني خلو هاتفي الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا ووالدتها من أي مواد مرئية أو مقاطع فيديو تُظهر الممثلة حتى في ملف الملغيات.

وأضافت: "وفيما يتعلق بادعاء شقيقة الفنانة بأن موكلي قد اعتدى عليها، فمن المنطقي لأب في حالة غضب أن يضرب المعتدي على ابنته في أماكن ظاهرة من الجسم، إلا أن التقرير الطبي أظهر أن إصابات شقيقة الفنانة كانت جميعها في مواضع غير ظاهرة، مما يدلل على أنها مفتعلة ربما لكي تحافظ على جمال وجهها".

وأكدت المحامية بأن زينة التي ادعت أنه تم الاعتداء عليها لم تقدم تقريراً طبياً يدعم ادعاءها حتى هذه اللحظة، وطالبت المحامية بإدانة الممثلة وشقيقتها بكافة التهم الموجهة إليهما وبإبعادهما عن تهمة التهديد بالقيام بفعل فاضح علني ضد موكلها وزوجته.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مي عز الدين تهنئ زينة وتامر حسني على فيلم "حمزة"

وفاة محمود البرازيلي المُساعد الأوَّل للفنانة زينة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة زينة مُتّهمة بالاعتداء على طفلة أميركية في دُبي الفنانة زينة مُتّهمة بالاعتداء على طفلة أميركية في دُبي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates