تامر حسني في المركز ال 24 عالميًا للأكثر استماعًا بتتر نسل الأغراب
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تامر حسني في المركز ال 24 عالميًا للأكثر استماعًا بتتر "نسل الأغراب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني في المركز ال 24 عالميًا للأكثر استماعًا بتتر "نسل الأغراب"

الفنان المصري تامر حسني
القاهرة - صوت الإمارات

تصدرت أغنية تتر مسلسل “نسل الأغراب” المركز ال 24 على مستوى العالم في قائمة الأكثر استماعا، بعد 24 ساعة فقط من إطلاقها وأعرب تامر حسني عن سعاته بهذا النجاح الكبير، مشيرًا إلى أن فرحته الأكبر أنها باللهجة الصعيدية.ونشر تامر صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع انستقرام لقائمة الأكثر استماعا عبر العالم، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله أغنية تتر نسل الاغراب تحقق المركز الـ24 عالميًا فرحتي الكبيرة أن الأغنية باللهجة الصعيدي، مبروك لكل صناع الأغنية والمسلسل.. ومسا مسا على أهلي وحبايبي في بلدي أسيوط.

يذكر أن تامر حسني سجل تتر مسلسل "نسل الأغراب" في اللحظات الأخيرة، بعد تراجع صناع العمل عن التعاقد مع المطربة أنغام، وأعلن أحمد السقا، الاتفاق مع تامر رسميا لتقديم شارة البداية لمسلسل "نسل الأغراب" قبل أسبوع واحد من بدء شهر رمضان.أحمد السقا نشر صورة تجمعه بتامر حسني ومحمد سامي من كواليس الاتفاق عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق عليها قائلا: أخي العزيز النجم تامر حسني يغني تتر نسل الأغراب".

وبنفس التوقيت نشر المخرج محمد سامي نفس الصورة وعلق عليها بقوله: تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي إكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير.يذكر أن أنغام أعلنت مطلع تعاقدها على تقديم تتر مسلسل "نسل الأغراب" ولكن حدثت أزمة بينها وبين المخرج محمد سامي بعد تسريب بيان صحفي منسوب إلى الأخير أعلن فيه استبعاده أنغام من غناء تتر والأغاني الداخلية لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" لأنها "لم تعجبه"، بينما أكدت إدارة أعمال المطربة المصرية أنها من تقدمت باعتذار لأسباب "لن تفصح عنها الآن".

البيان المنسوب لمحمد سامي أكد أنه صاحب قرار استبعادها من تقديم شارة مسلسل نسل الأغراب وأشار صراحة إلى أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغاني لم تلق إعجاب محمد سامي لاسيما وأنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو أخرى لغناء التتر.ويبدو أن سامي تحسب لردة فعل أنغام فأدرج ضمن البيان إشارة لتصريحات سابقة عن رغبة أنغام في التعاون معه قائلا: وكان الثنائي أنغام ومحمد سامي يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني «نسل الأغراب» خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية أن محمد سامي هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه.

على الضفة الأخرى أعلنت أنغام عبر إدارة أعمالها اعتذارها عن عدم غناء تتر مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في رمضان المقبل، رغم انتشار عدة أخبار عن بدء غنائها للعمل."نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني في المركز ال 24 عالميًا للأكثر استماعًا بتتر نسل الأغراب تامر حسني في المركز ال 24 عالميًا للأكثر استماعًا بتتر نسل الأغراب



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates