يوسف الخال ينتقد خلو الأعمال الفنية في السباق الرمضاني من الرومانسية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

يوسف الخال ينتقد خلو الأعمال الفنية في السباق الرمضاني من الرومانسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوسف الخال ينتقد خلو الأعمال الفنية في السباق الرمضاني من الرومانسية

الممثل اللبناني يوسف الخال
القاهرة - صوت الإمارات

انتقد الفنان اللبناني يوسف الخال خلو الأعمال الدرامية العربية التي تشارك في السباق الرمضاني الحالي من المشاهد الرومانسية والحب، واصفاً هذه الأعمال بأنها تشبه نشرة الأخبار في جفافها وخلوها من المشاعر. وكتب الخال عبر حسابه على "تويتر": "الدراما بلا رومانسية، مثل نشرة الأخبار.. الرومانسية، الحب، الهضامة، الطبيعية الفانتازيا، النضج، الرجولة والأنوثة، النظافة.. رائحة الإيجابية، كل هذه الأشياء تفتقدها كل الدراما العربية". 

وعبر عن استيائه من مشاهد القتل التي تدخل البيوت على موائد الطعام يومياً، وتابع: "صار البارود والرصاص يكملّون بعد مدفع رمضان، موعد الإفطار لينغمسوا بصحوننا، ألم يتعب يهوذا بعد؟".وتفاعل المتابعون مع تغريدة يوسف الخال ووافقوه الرأي، فقال أحد المتابعين :"قلبنا من الحامض لاوي.. مش ناقصنا نشوف رصاص وموت وبكاء ونحيب... اشتقنا الرومانسية والكوميديا بالمسلسلات.... أسماء المسلسلات بتخوف". وقال آخر: "الدراما بلا الرومانسية متل نشرة الأخبار... كتير صح ".

وعبر بعض المتابعين عن افتقادهم أعمال الخال في هذا العام، وقالت متابعة: "ياخسارة حرمتنا من كل هدول ما شفناك هالسنة بدراما". وقالت أخرى:" أفتقدك كتير يوسف عنجد طلتك الحلوة اشتقنالها كتير والله ".ويغيب النجم يوسف الخال عن الأعمال الرمضانية، وكان آخر أعماله هو مسلسل "لو ما التقينا" والذي لم يلقَ نجاحاً كبيراً، وهو من بطولته وسارة أبي كنعان وكتابة ندى عماد خليل، وإخراج إيلي الرموز. وجسد يوسف الخال دور هادي مصمم الأزياء الناجح، سيء الظن بالآخرين، عديم الثقة بالحياة، ونتاشا شوفاني في دور شقيقته ندى، أم عزباء، تموت بدافع الحقد والثأر، بعدما صدمتها سيارة جدها المسكون بالكراهية، فقتلتها وجنينها.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

يوسف الخال يحمل أبعادًا إنسانية جديدة في "هوا أصفر"

يوسف الخال يستعيد ذكريات المسلسل اللبناني "صرلي عمر"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف الخال ينتقد خلو الأعمال الفنية في السباق الرمضاني من الرومانسية يوسف الخال ينتقد خلو الأعمال الفنية في السباق الرمضاني من الرومانسية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates