أمل عرفة تكشف عن طريقتها للوقاية من كورونا وتُلزم ابنتيها المنزل
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن "وسواس" الوباء العالم لم يدخل إلى حياتها قط ولا حياة أسرتها

أمل عرفة تكشف عن طريقتها للوقاية من "كورونا" وتُلزم ابنتيها المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل عرفة تكشف عن طريقتها للوقاية من "كورونا" وتُلزم ابنتيها المنزل

الفنانة السورية أمل عرفة
دمشق ـ صوت الامارات

كشفت الفنانة السورية، أمل عرفة، عن الطريقة التي تتبعها للوقاية من فيروس كورونا المستجد، موضحة أن "وسواس" هذا الوباء لم يدخل قط إلى حياتها ولا حياة عائلتها، وأكدت أن في الوقت نفسها أنها تتعمل بكل جدية وحرص وتتبع الإجراءات الوقاية للوقاية منهم، مشيرة إلى أن أبرز إجراءاتها الاحترازية تمثلت في إلزام ابنتيها بالبقاء في المنزل على الأقل لمدة 10 أيام مقبلة، يقضونها معًا بين التعقيم والقراءة ومشاهدة الأفلام واللعب، وذلك حتى لا يتسلل الملل إلى حياتهم.وعن كيفية قضائها وقتها والاحتفال بعيد الأم، أكدت "عرفة" وعيد ميلادها المتقارربين جدًا في الأيام، أكدت أن يوم ميلاده مرّ بشكل طبيعي لكن بانتيها أصرّتا على مفاجأتها مثل كل عام، وقررتا الاحتفال بها في يوم واحد بيوم ميلادها وعيد الأم.

أما عن أوضاعها الفنية فلم تنتهِ النجمة السورية أمل عرفة بعد من تصوير مشاهدها في مسلسل "شارع شيكاغو" إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض بالتعاون مع تطبيق وياك، والذي من المفترض عرضه خلال شهر رمضان المقبل.وفي تصريح خاص لموقع فوشيا قالت النجمة السورية إن العمل يتناول قصة حب رائعة بين فتاة وشاب في الستينيات ويقدم أحداثا مشوقة في الحب والسياسة والفن والشغف بين شخصيّتي "ميرامار" و"مراد". مضيفة أن زمن الستينيات سيتصل بزمننا الحاضر مع أبطال هذه المرحلة ومنهم "سماهر" التي تؤدي شخصيتها أمل عرفة.وكشفت عرفة أن الشخصية تمثل بشكل أو بآخر تردي كل المفاهيم والقيم المختلفة من العائلة إلى الفن إلى الحب. وأوضحت أن "سماهر" هي "ميرامار" الزمن الحاضر بكل ما وصلنا إليه من رداءة بالمفاهيم والقيم لنراها كيف تصل إلى بيع فنها وعقلها إلى الشيطان من أجل علاج أخيها "يوسف - وائل رمضان" بطل هذه المرحلة أيضا والذي يتبنى بكل نبل وإخلاص قضية التحقيق في مقتل ميرامار في الستينيات وحل ألغازها.

وأضافت أن "سماهر" ستشارك في كشف غموض وملابسات جريمة قتل ميرامار والتي حملوها اسم"ميرامار" وأطلقوه عليها اسما فنيا لتكون نجمة غناء، وتصبح هذه إحدى المشكلات السيئة التي ستجعل سماهر تنزلق في عوالم غريبة.وحول الملامح العامة للشخصية قالت النجمة عرفة أن "سماهر" شخصية من قاع مظلم في زمننا الحاضر وباختصار هي ضحية ظرفها وحلمها المبتور.ورأت الفنانة المتألقة أن "سماهر" هي الشخصية الأكثر جرأة من بين شخصيات عديدة قدمتها في الدراما، آملة أن يكون تبني سماهر كاملا لديها كممثلة، ومتمنية أن يتم أخذ العبرة من سلوكها وطريقة حياتها التي باعتها للشيطان حين عرض العمل ورؤية ما تقدمه هذه الشخصية من سلوك ومن طريقة حياة.لن يكون مسلسل "شارع شيكاغو" هو الوحيد للفنانة أمل عرفة في رمضان المقبل؛ إذ أنهت تصوير دورها في مسلسل "حارس القدس" تأليف حسن م يوسف وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وحول مشاركتها بهذا العمل قالت عرفة إنها تؤدي شخصية "ريما" وهي سيدة متزوجة في روما وقد حرمت من الإنجاب وتعاني من زواج غير مستقر، وفي المقابل هي مدللة المطران إيلاريون كبوتشي الذي عرفته في حلب منذ سنوات، وتوطدت علاقتها به في روما.وأضافت أن الأحداث تدور حتى تحرير حلب لتفقد ريما صبرها وتقرر الانفصال عن زوجها والعودة إلى حلب لتتحول إلى عين المطران في حلب وتنقل إليه أدق تفاصيل قسوةَ ما بعد الحرب على البشر وعلى الحجر، إضافة إلى نقلة نوعية في أمومتها.

كفالة 5 عائلات سورية

يشار إلى أن عرفة أعلنت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أنها ستتكفل بخمس عائلات سورية محتاجة لمدة شهر داعية كل من يستطيع أن يقدم مساعدة من زملائها أن يبادر إلى تقديم العون واثقة أنهم لن يتوانوا عن المشاركة في المعونة كلّ حسب قدرته.ونوّهت الفنانة إلى أن الكثيرين لا يستطيعون البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا المستجد بسبب حاجتهم إلى العمل ومساعدة عائلاتهم وتلبية احتياجات أسرهم.وقالت أمل عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك إنها تنتظر أيضاً مبادرات من أصحاب رؤوس الأموال، مؤكدة أن إعلانها هذا ليس مفاخرة إنما العمل على نطاق أوسع وعبر جمعيات ومؤسسات متخصصة؛ لأن المبادرات الفردية لن تجدي نفعا. وانتقدت بشدة تجار الأزمة السورية قائلة "منكم لله فيما أوصلتم السوريين إليه من فقر وعازة".

قد يهمك ايضا:

نيرمين ماهر تُؤكِّد أنّ "قوت القلوب" سيكون مفاجأة للجمهور المصري

أحمد وفيق ينفي انضمامه لـ"البرنس" مع محمد رمضان ويوضّح أنها إشاعة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل عرفة تكشف عن طريقتها للوقاية من كورونا وتُلزم ابنتيها المنزل أمل عرفة تكشف عن طريقتها للوقاية من كورونا وتُلزم ابنتيها المنزل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates