خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها بسبب مشاركته في مسلسل "تقاطع طُرق"

خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

الفنان المصري محمد فراج
القاهره- صوت الإمارات

أبدى الفنان المصري محمد فراج، سعادته بالتواجد في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مشيرًا إلى أن مصر يوجد بها مهرجانات فنية مختلفة ولكن الجونة يحمل طابعًا خاصًا للغاية.وقال فراج: "أنا بحب المهرجان ده جدا، في مهرجانات سينمائية مختلفة في مصر كلها، بس الجونة له طابع خاص شوية، هو ومهرجان القاهرة، دي رابع سنة لمهرجان الجونة ومع ذلك نال شهرة عالية، وهو حاجة محترمة فنيًا".

وأضاف: "بقول شابوو للقائمين على المهرجان خصوصا السنة دي والظروف الصعبة اللي إحنا فيها، ويا رب كل المهرجانات الفنية في مصر تبقى متألقة".وعن اللوك المثير للجدل الذي ظهر به في حفل الافتتاح، وتركه للحيته، قالت خطيبة فراج، الفنانة بسنت شوقي: "عنده مسلسل بيصوره اللي هو (تقاطع طرق)، إخراج وكتابة تامر محسن، معاه منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد وهيتعرض في رمضان الجاي وهو خلاص خلص تصوير، المفروض كان هيتعرض في رمضان الي فات بس هو اتأجل لظروف كورونا".

ومن جانبه، علق محمد فراج قائلًا: "الشخصية اللي بلعبها في المسلسل مختلفة جدا عليا شكلا ومضمونا وخصوصا مع الأستاذ تامر محسن، أي حد بيطلع معاه بيكون مختلف وحلو، وأنا عندي حتة مختلفة شوية معاه، لإن كل الأدوار المهمة في مشواري كانت معاه".وعن التعليقات السلبية التي يتركها بعض المتابعون على السوشيال ميديا، ضد الفنانين والمشاهير، قال فراج: "الموضوع سخيف جدًا فعلًا، أنا مش بضايق من الانتقادات، بسرأيي فيه إنه موضوع سخيف ونابع من جهل ومشاعر إنسانية وحشة أوي".

فيما قالت بسنت شوقي: "أنا بضايق بصراحة من الانتقادات، الناس بيتعاملوا كإنك حجر، بضايق لإن عندي أحاسيس ومشاعر".وكانت بسنت شوقي، قد أحدثت جدلًا واسعًا بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، حيث لاحقتها الانتقادات بسبب إطلالتها.

وعند وصول محمد فراج وخطيبته بسنت، إلى المهرجان جذبا عدسات الكاميرات التي التقطت لهما صورًا عدة، حيث ظهرت "بسنت" بفستان جريء باللون الأخضر، وجاء لامعًا من أعلى ومرصعا بالفصوص مع إكستنشن أخضر ستان مفتوح.

فيما جاء الفستان من دون بطانة نهائيًا كشف عن ساقيها، وتسبب ظهورها من دون بطانة على غرار الفنانة المصرية رانيا يوسف، في انتقاد الجمهور في ظل عدم ظهور زوجها بلحيته الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل مع الأمر كونه ترك لها حرية الظهور هكذا وظهر هو بلحيته التي تشير إلى مبدأ الالتزام كما أكد الجمهور. وحرصت بسنت شوقي، على حمل الميكروفون لخطيبها خلال حديثه التلفزيوني، فيما داعب فراج خطيبته ورشّ على وجهها كحولًا على الهواء خلال اللقاء.

قد يهمك أيضًا:

محمد فراج يعلن أن "الصندوق الأسود" مليء بالمفاجآت وشخصيته سبب تصاعد الأحداث

"كورونا" يدفع موازنة مهرجان الجونة لتحقيق أرقام خيالية تصل 70 مليون جنيه

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates