محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي
آخر تحديث 18:45:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي

محمد رمضان
القاهرة - صوت الإمارات

حصل الفنان المصري، محمد رمضان، على الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني.ونشر الفنان محمد رمضان على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، صورا للعديد من الشهادات التي حصدها خلال زيارته لدولة لبنان، حيث حصل الفنان على لقب سفير الشباب العربي، نظراً لجهوده الفعالة والمتميزة خلال مسيرته الفنية، والدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني.

كما نشر الفنان كلمته أثناء تكريمه قائلاً "الحمد لله درست في معهد الفنون المسرحية، وأعشق مهنتي وفاهمها كويس جداً"، وتابع الفنان أن هذه التكريمات تحفزه على تقديم المزيد من الأعمال المتميزة.جدل واسع حول حصول محمد رمضان على الدكتوراه

جدل واسع في مصر حول حصول محمد رمضان على الدكتوراه

وأثار حصول الفنان المصري محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية من مركز ألماني لبناني جدلا واسع النطاق في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر ما بين مستغرب ومستهجن وقال الدكتور جمال شعبان أستاذ القلب الشهير في مصر عن حصول رمضان على الدكتوراه الفخرية: "النهاردة صحيت على خبر محمد رمضان منزل حصوله على الدكتوراه الفخرية على صفحته وإنه سفير الشباب العربي، وشهادة فخيمة على ورق كرتون أنه أصبح دكتور وأعلام المانيا بترفرف على الشهادات من فوق وعلى شعار المركز الألماني المانح وطبعا ده ولا هايزودني ولا ينقص مني.. بس بصراحة استغربت إنه تم ذكر ألمانيا في الموضوع، بحثت مين الجهة الألمانية اللي أخطأت هذا الخطأ الجسيم معقول السفارة الألمانية ببيروت تكون عملتها وكرمته ومنحته دكتوراه فخرية".

وأضاف شعبان: "لله الحمد لقيت إنه مركز تنمية بشرية في بير السلم بلبنان ومسمي نفسه المركز الثقافي الألماني الدولي اسم ولا له أي تلاتين لازمة في الحياة غير إنه يكرم أمثال رمضان، بصراحة أكتر حاجة فرحتني في الموضوع بجد هي أن ألمانيا لسه بخير الحمدلله".

من جهتها قالت الدكتورة منال مرسي الأستاذة الجامعية المتخصصة فى الشؤون الإسرائيلية: "والله لو كان محمد رمضان داعما حقا للوطن ومؤثر بشكل إيجابي في الانتماء وحب الوطن ونشر قيم الأخلاق ما نال أي دكتوراة ولا نال هذا الزخم عنه، الدكتوراة الحاصل عليها حضرته هي في تخصص نشر البلطجة والسفه والتدني الأخلاقي فقط فهنيئا له".

بينما قالت الدكتورة أمل العدل خبيرة العلاقات الأسرية "يمكن أنا مبحبش أركب الترندات وأكتب فى وقتها وأواكب الموضة سواء بالموافقة أو الرفض لكن الحقيقية المرة دي غير أنا شايفة إن محمد رمضان يستحق يتكرم وياخد دكتوراه فخرية من لبنان كمان".

وقام مواطن مصري يدعى صميد الفيومي بعمل بحث على المركز الذي حصل منه رمضان على الدكتوراه، وكتب على موقع "فيسبوك": ادفع 1600 جنيه واحصل على الدكتوراة الفخرية اللي اخدها الفنان محمد رمضان، أنا مصدوم والله العظيم".

وأضاف الفيومي: "محمد رمضان بيقول إن وزير الثقافة اللبناني هو اللي اداله الدكتوراة الفخرية وده ماحصلش، وزارة الثقافة منحته لقب سفير الشباب العربي فقط لكن الدكتوراة الفخرية حصل عليها من المركز الثقافي الألماني الدولي في بيروت، طبعا المركز مالوش وجود غير بصفحة على "فيسبوك"، دخلت قلبت في الصفحة بتاع المركز لقيت رقم تلفون محمود الخطيب مدير المركز واللي موقع وخاتم باسمه على شهادة محمد رمضان".

وتابع: "دورت وراه لحد ما جبت رقمه وكلمته وسألته ايه المطلوب مني عشان اخد شهادة الدكتوراة الفخرية قال لي مطلوب منك 100 دولار، اه والله محمد رمضان دفع 1600 جنيه بس وخد لقب دكتور وكل المواقع والصحف كتبت عنه وعن حصوله على الدكتوراة وبقى ترند  بالعالم العربي كله"

وقـــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

محمد رمضان يرد على انتقاد عمرو أديب بصورة صادمة لإصابته الخطيرة

محمد رمضان يثير الجدل بعد ظهور إسماعيل ياسين في "موسى"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates