تامر حسني يستعين بهدف كروي للحديث عن مشوار الحياة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تامر حسني يستعين بهدف كروي للحديث عن مشوار الحياة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني يستعين بهدف كروي للحديث عن مشوار الحياة

تامر حسني
القاهرة - صوت الإمارات

استعان النجم المصري، تامر حسني، بأحد المشاهد من هدف جاء في مباراة كرة قدم، ليوضح رؤيته في مشوار الحياة، والصعوبات التي تواجه أي إنسان في محاولة الوصول إلى أهدافه بالحياة، وأي شخص يحاول إخماد طموحه.
ونشر حسني، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مشهداً للاعب كرة قدم، يحاول الوصول إلى المرمى ليسدد هدفاً، وأثناء محاولة وصوله للمرمى، اعترضت اللاعب مجموعة من اللاعبين، الذين يحاولون إثناءه عن هدفه، ليقع اللاعب أكثر من مرة حتى يصل إلى المرمى.

وربط حسني هذا المشهد بما يحدث في الحقيقة، قائلاً: "لما شوفت الهدف دا شبهته بمشوار الحياة اللي الإنسان بيمشيه لحد ما يحقق هدفه، رغم طول المشوار والصعوبات اللي بتواجهه والناس المحبطة اللي بتحاول توقفه في وسط مشواره ولإنه مش تمثال فضل يقاوم ويعافر يمين وشمال لحد ما وصل لهدفه".
وتفاعل جمهور تامر حسني مع تشبيهه، مؤكدين أن هذا هو التشبيه الأقرب لما يحدث في الواقع، كما تفاعل معه الفنان أحمد سعد، قائلاً: "دي حقيقه فعلاً.. أنت رقصت ناس كتير في حياتك".
كما علق الداعية الإسلامي، مصطفى حسني، على المنشور، قائلاً: "قد إيه مشوار حياة الإنسان بيحتاج لتشجيع ودعم يملأ قلبه بالإصرار والأمل في ربنا والثقة في حسن تدبيره لعباده".
وتابع حسني: "تسلم يا تامر يا صاحبي على كل كلمة طلعت من قلبك ملأت قلوب الشباب بالطموح والقوة اللي تخليهم يقاوموا أي إحباط وصدق ربي وهو بيطمن عباده إنه دايما قريب ومعاهم.. (واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا)، وصدق رسوله صلى الله عليه وسلم، وهو بيشجع ويطبطب على كتف كل مجتهد، ويقول له: (استعن بالله ولا تعجز)".

وأنهى مصطفى حسني حديثه، مؤكداً صدق تامر، قائلاً: "وصدق كل عبد قلبه طيب.. كلامه ملهم بيشجع ويملأ القلب بالنور والأمل، وصدقت يا صاحبي الغالي وانت بتغني من قلبك واتعلم إنك لما تقع لازم تقوم".
واستطاع تامر حسني أن يُحقق أعلى إيراد عربي ودولي في السينما العربية، من خلال فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا"، الذي طرحه في دور العرض السينمائي منذ شهر يونيو، ويستمر حتى الآن.
وكشفت الشركة المنتجة، مؤخراً، في بيان عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أن إيرادات الفيلم وصلت 15 مليون دولار، وهو ما يُعادل ربع مليار جنيه، منوهةً بأنّ ما حدث ظاهرة لم تحدث في سابقة فنية من قبل بالسينما المصرية والعربية.

وقــــــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

تامر حسني في كواليس «طلقتك نفسي»

الفنان تامر حسني يغني باللهجة الصعيدية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يستعين بهدف كروي للحديث عن مشوار الحياة تامر حسني يستعين بهدف كروي للحديث عن مشوار الحياة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates