ميرفت رضوان تقدم إكسسوارات ديكورية من الصلصال الحراري
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" مساعدته لها في التخيُّل والإبداع

ميرفت رضوان تقدم إكسسوارات ديكورية من "الصلصال الحراري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرفت رضوان تقدم إكسسوارات ديكورية من "الصلصال الحراري"

إكسسوارات ديكورية من "الصلصال الحراري"
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي وأول من استعملت "الصلصال الحراري" في تصميم الحلي ميرفت رضوان عن تصميم وحدات ديكورية للمرة الأولى من هذه المادة. وقالت: "يعتبر الصلصال الحراري من المواد التي من السهل تطويعها والابتكار بها، وأنا دائمًا أطلق لخيالي العنان عندما أمسك هذه المادة في يدي، لذا قررت أن أصمم وحدات ديكورية منها حيث قمت بتصميم وحدة ديكورية تشبه "الكورة" ووضعت عليها الصلصال الحراري بشكل فني جذاب عبارة عن مربعات مختلفة الألوان والنقوشات وأستخدمت ألوان متعددة على رأسهم الذهبي الذي يعطي فخامة للقطع الديكورية والتركواز والأوف وايت " الأبيض " والبنفسجي، والبرتقالي والأخضر ودمجتهم بجوار بعضهما البعض بشكل جذاب للغاية.
 
وأضافت لـ"صوت الإمارات": "أيضًا بنفس الفكرة صممت إطار لمرآة وتعمدت أن أصممه سميك الحجم حتى يظهر جماله واستخدمت أيضًا فكرة المربعات المختلفة الألوان والأشكال والنقوشات حتى يتناسق مع الوحدة الديكورية السابقة بشكل جذاب، وكل هذا من الصلصال الحراري أو " البوليمار كلاي.. ولأنني دائما أحرص على تصميم الحلي بشكل مختلف عن التقليدي فقمت بإستخدام خامة مختلفة تماما من السلسلة التي تحمل قطعة الحلي " الدلاية " وهي على شكل بيضاوي غير منتظم وبداخلها صممت قطعة بداخلها ورود متناهيه الصغر ودقيقة للغاية بألوان جذابة مبهجة للعين والسلسلة من اللون الفضي الغير لامع وبها نقوش صغيرة للغاية.
 
واستخدمت عقد من الفضة والمصمم بشكل مختلف تماما عن "الكردان" التقليدي ووضعت بداخله قطعة دائرية من تلك المادة وبها ورود صغيرة أيضًا وجذابة. وبهذا أكون تمردت في هذه المجموعةعن كل ما هو تقليدي أو مألوف حتى الكردان بشكلة التقليدي أستطعت أن أغير منه تمامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفت رضوان تقدم إكسسوارات ديكورية من الصلصال الحراري ميرفت رضوان تقدم إكسسوارات ديكورية من الصلصال الحراري



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates