لبنى أحمد تبيِّن أهمية الملح والشجر في المنزل
آخر تحديث 13:26:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" كيفية امتصاص الطاقة السلبية

لبنى أحمد تبيِّن أهمية الملح والشجر في المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد تبيِّن أهمية الملح والشجر في المنزل

استشاري العلاج بالطاقة الحيوية لبنى أحمد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة والفينغ شوي، المدربة لبنى أحمد أن جسم الأنسان يتكون من خمسة عناصر، يتوقف عليهم شعور الإنسان بالراحة في المكان الذي يوجد به. وتقول: إن العناصر الخمسة هي الماء والنار والتربة والشجر والمعدن، وهذه العناصر موجودة في كل كائن حي، وفي حالة حدوث خلل في أحد العناصر يحدث للإنسان خللا في الجانب النفسي والجسدي.

وأضافت في حديث إلى "صوت الإمارات" من المهم جدا لشعور الإنسان بالراحة والسعادة في المكان الذي يوجد به، أن تتوافر نفس العناصر في هذا المكان.

وبيَّنت أن من أهم مفاتيح ضبط المكان أولا عند التقسيم في المنزل يجب اعتبار كل منطقة فيه وحدة منفصلة عن الأخرى، وكل وحدة منفصلة يجب أن تتوافر به العناصر الخمسة فمثلا يجب ان يكون بها نافورة من المياه، وإذا لم تتوافر النافورة يمكن وضع فازة بها ماء، وإذا لم تتوافر يمكن وضع قليل من الماء في بعض الأكواب الصغيرة ونوزعها في المكان، وسوف تلاحظون أن هذه المياه سوق تقل في بعض الأركان أو تجف بصورة ملحوظة عن الأركان الأخرى، ففي هذه الحالة يكون هذا الركن الذي تجف به الماء بصورة ملحوظة طاقة النار به عالية فعلينا دائما وضع المزيد من الماء في هذا الركن.

وتابعت "يمكننا وضع صورة لشلالات مياه ولكن علينا عدم وضع هذه الصورة في حجرة النوم ، لان شلالات المياة تعكس مزيد من الطاقة والحيوية للمكان وتكون معاكسة تماما لطاقة النوم، حتى لو الصورة موجودة في المكان ولكنها لم تعلق على الحائط فهي تكون محملة بطاقة الشيء الموجود داخلها فعلينا التخلص منها تماما من حجرات النوم حتى لا نشعر بالأرق.

وأضافت "أيضا من المهم جدا أن نوفر عنصر النار ويمكن توفيرها بصورة شمس، أو أي لون برتقالي أو ممكن وضع وسادة حمراء، ولكن المصاب بالسكر أو الضغط أو الغدة أو سرطان ممنوع تماما التعرض للون الأحمر. ومن المهم توافر عنصر الشجر الذي يتمثل في الخشب في المكان فنحاول أن يكون الاثاث الخاص بالمنزل خشبي، ومن المهم توافر شيء بلون الخشب وتجزيعاته في المكان  فالخشب المدهون يعطي طاقة أيضا لكن لابد من توافر أي شيء بلون الخشب الطبيعي.

أيضا لابد من وجود عنصر المعدن الذي يضبط المكان هو أيضا، ويمنع الكثير من الأمراض والشعور بالتعب. أما عنصر التربة فيتمثل في قصرية الزرع، أو أي أشياء مصنوعة من الفخار، فنحاول إدخال الطين إلى المكان، واذا احضرنا زرعا حقيقيا سيكون أفضل كثيرا فسيتوافر عنصر التربة والشجر أيضا.

وإذا أحضرت نبات صناعي يجب أن يكون قماشًا وليس بلاستيك لأن القماش سهل تنظيفه فضلا على أنه يمتص الطاقات السلبية في المكان. ويجب أيضا وضع الملح في جميع أركان المنزل، لأنه يمتص الطاقة السلبية في الأركان ويطرد الشياطين، ومن المهم أيضا تغيير الملح كل يومين أو ثلاثة، لاننا سنلاحظ أن الملح في أحد الاركان يغمق عن الركن الآخر. وأيضا من المهم توزيع أجراس كنوع من الديكور ولأنها تعمل على توازن الطاقة في المكان عندما يحركها الهواء وتصدر رنينها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تبيِّن أهمية الملح والشجر في المنزل لبنى أحمد تبيِّن أهمية الملح والشجر في المنزل



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates