رد تاغ تطلق مجموعة أزياء وأدوات منزلية جديدة لشهر رمضان
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

"رد تاغ" تطلق مجموعة أزياء وأدوات منزلية جديدة لشهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رد تاغ" تطلق مجموعة أزياء وأدوات منزلية جديدة لشهر رمضان

رد تاغ العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية
القاهرة - صوت الإمارات

كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن استعدادها لطرح مجموعات استثنائية من منتجاتها التي تجمع بين الأصالة والأناقة العصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك؛ كما تستعد العلامة لإطلاق سلسلة من التحديثات التي تتضمن افتتاح متاجر جديدة وتوفير عروض مميزة للاحتفاء بقيم المشاركة والامتنان التي تتميز بها هذه المناسبة المباركة.

وتركز رد تاغ في عروضها الجديدة على تلبية توقعات العملاء لشهر رمضان المبارك وتجاوزها، حيث تقدم مجموعةً من الملابس المريحة والملائمة لأوقات الصيام والتأمل، إضافةً إلى أزياء مميزة للاحتفال خلال الأمسيات الدافئة مع العائلة والأصدقاء لتعكس الجوهر الحقيقي لهذه المناسبة. في حين تضيف أدوات المائدة والديكورات المنزلية الجديدة، والمستوحاة من الزخارف العربية التقليدية، لمسةً من التألق والأناقة على مائدة الإفطار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: "يتطلع الجميع لاستقبال شهر رمضان المبارك القادم باعتباره فرصةً للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين لم يتمكنوا من زيارتهم في العام الماضي. لذا نسعى لإغناء اللحظات المميزة للاحتفالات الرمضانية المرتقبة بشدة هذا العام من خلال عروضنا الجديدة. وتدمج مجموعة الأزياء والأدوات المنزلية الخاصة بشهر رمضان المبارك تفاصيل الإرث العربي الأصيل مع لمساتٍ معاصرةٍ لتلبية مختلف الأذواق؛ كما حرصنا على تقديم مجموعة واسعة من الملابس الخاصة بهذه المناسبة وأدوات المائدة المزينة بالزخارف العربية التقليدية ومجموعة مفارش الأسرّة والأغطية المزينة بألوان الباستيل، لنوفر لعملائنا باقةً متنوعةً من الخيارات والهدايا المستوحاة من الأجواء الرمضانية".

ويأتي افتتاح متاجر رد تاغ الأخيرة، في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة ودانا مول بالسنابس في البحرين، ضمن إطار خطة التوسع الأكبر التي تتبناها العلامة، والتي تهدف لإيصال منتجاتها لعدد أكبر من العملاء تزامناً مع احتفالات شهر رمضان المبارك. وتُعدّ رد تاغ عنواناً عصرياً للموضة والمنتجات المنزلية، حيث تقدّم متاجر العلامة العديد من الخيارات المتنوعة وتجارب التسوق القيمة لعملائها عند كل زيارة. 

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ 

تقديم أدوات منزلية من مواد البناء في معرض لندن للتصميم

أدوات منزلية ينصح بتنظيفها بالليمون

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رد تاغ تطلق مجموعة أزياء وأدوات منزلية جديدة لشهر رمضان رد تاغ تطلق مجموعة أزياء وأدوات منزلية جديدة لشهر رمضان



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates