سامح الحفني يكشف عن إجراءات تسهيل سفر المواطنين في العيد
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الامارات" توفير 108 رحلات إلى الغردقة وشرم الشيخ

سامح الحفني يكشف عن إجراءات تسهيل سفر المواطنين في العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامح الحفني يكشف عن إجراءات تسهيل سفر المواطنين في العيد

الطيار سامح الحفني
القاهرة – وفاء لطفي

صرَّح رئيس الشركة "القابضة لمصر للطيران" الطيار سامح الحفني، بأنَّ الشركة انتهت من اتخاذ إجراءات وتدابير عدة تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء لتيسير سفر المواطنين خلال عيد الفطر المبارك.

وكشف الحفني في حوار خاص مع "صوت الامارات"، عن أنَّ هناك كثافة في عملية التشغيل تشهدها حاليًا رحلات بعض دول الخليج العربي مثل الإمارات والكويت والسعودية وقطر والبحرين ولبنان وغيرها لعودة العاملين في الخارج إلى مصر، لقضاء إجازات العيد وعطلات نهاية العام الدراسي.

وأعلن أنَّ شركتي "مصر للطيران للخطوط الجوية" و"مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية"، ستوفران 108 رحلات إضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة، خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، بواقع 64 رحلة جوية إلى شرم الشيخ و 44 رحلة جوية إلى الغردقة، اعتبارًا من 16 تموز/يوليو وحتى نهايته، مضيفًا أنَّ هناك رحلات يومية منتظمة لاستيعاب الطلبات المقدمة من العملاء خلال تلك الفترة.

وأشار إلى أنه تقرر أيضًا تسيير نحو 12 رحلة إضافية إلى البحرين، بخلاف رحلاتها المنتظمة، خلال الفترة من 28 وحتى 31 آب / أغسطس المقبل بواقع أربع رحلات يوميًا وذلك لعودة ما يقرب من 2800 مدرس إلى أرض الوطن.

وأكد الحفني فيما يخص أزمة المصريين العالقين في كل من ليبيا واليمن، أنَّ الشركة أطلقت جسرًا جويًا لإجلاء المصريين المقيمين في ليبيا عبر المطارات التونسية في ظل توقف الرحلات إلى المطارات الليبية بسبب الأوضاع الأمنية هناك.

ولفت إلى التعاون مع وزارة الخارجية المصرية وجميع السلطات المعنية في هذا الشأن، في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية للحفاظ على سلامة أبنائها ورعاياها بالخارج.

وأشاد بالتنسيق مع الطاقم القنصلي المكلف بالتوجه إلى الحدود التونسية لاستقبال المصريين الراغبين في العودة لمتابعة توافد المصريين على منفذ رأس جدير ومعرفة الأعداد المتوفرة منهم أولًا بأول لاتخاذ قرار بداية الرحلات، فضلًا عن تعاون الشركة مع الوزارات المعنية بشكل دائم لاتخاذ القرارات اللازمة أولًا بأول في ضوء تطورات الأوضاع في الأراضي الليبية".

وأوضح الحفني، أن الطائرات التي تم توفيرها لإجلاء المصريين العالقين، تم تخصيصها على أن تكون ذات طرازات عريضة حتى تستوعب أعدادًا كبيرة من الركاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامح الحفني يكشف عن إجراءات تسهيل سفر المواطنين في العيد سامح الحفني يكشف عن إجراءات تسهيل سفر المواطنين في العيد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates