ياسمين فؤاد تبيّن انتشار السياحة التسويقية بشكل ملحوظ
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كشفت عن ظهور مجال التعرف على الأطعمة المختلفة

ياسمين فؤاد تبيّن انتشار السياحة التسويقية بشكل ملحوظ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين فؤاد تبيّن انتشار السياحة التسويقية بشكل ملحوظ

المرشدة السياحية ياسمين فؤاد
القاهرة_ محمد عمار

كشفت المرشدة السياحية ياسمين فؤاد،  أن  الأقبال حاليًا على السياحة التسويقية بعكس سنوات مضت فأصبحت الأفواج الأن تذهب لمدن عالمية عدّة للتسوق، موضحة أن الدول العربية ودول شرق أسيا مازالت تحتفظ بريادتها في هذا النوع من السياحة مثل مصر ولبنان ودبي، وتايلاند وسنغافوره، مشيرة إلى أن هناك نوع من السياحة بدأ يظهر وهو سياحة التعرف على الأطعمة المختلفة خاصة في بلاد الشرق الأوسط.

وعن الأماكن التي يقبل عليها السياح الأن، أوضحت أن تايلاند مازالت تحتل المرتبة الأولى من حيث المدن السياحية التي تجذب السياح لاحتوائها على كل ما يريده السائح المسارح، والأطعمة والشواطئ المتعددة.

وتحدثت عن المهارات التي لابد أن تتوافر لدى المرشد السياحي، وأكدت أن المرشد السياحي حتى يكون ناجح عليه أن يتحدث أكثر من لغة وليست الإنجليزية فقط وعليه أن يتعلم لغة أسيوية لأنه سيحتاجها لأن مستقبل السياحة في هذه القارة خلال الأعوام المقبلة، وعلى المرشد أن يقرأ جيدًا عن الدولة التي يزورها مع الفوج السياحي ويتعرف على قوانينها لأنه مسؤول عن أخطاء الفوج الذي يرافقه، وهناك مهارة أخرى عليه أن تكون لدى كل مرشد سياحي وهي اليقظة وسرعة البديهة وهذه المهارة تأتي بالخبرة في العمل.

 وبالنسبة لنجاح السيدات في هذا العمل، أوضحت أن هناك كثيرًا من المرشدات الجيدات في مصر وبلاد أوروبا وخاصة ألمانيا وأنجلترا، وبشأن المعوقات التي من الممكن أن تعوق سير العمل في السياحة، كشفت أن الشركات الأن يوجد عندها بدائل كثيرة وهناك تنافس في العديد من بلاد العالم حول الجذب السياحي وخاصة في البلاد الأوروبية . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين فؤاد تبيّن انتشار السياحة التسويقية بشكل ملحوظ ياسمين فؤاد تبيّن انتشار السياحة التسويقية بشكل ملحوظ



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates