إيهاب عبد العال افتتاح المتحف المصري الكبير سينعكس على السياحة
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن الوزارة عانت خلال السنوات الماضية

إيهاب عبد العال افتتاح المتحف المصري الكبير سينعكس على السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيهاب عبد العال افتتاح المتحف المصري الكبير سينعكس على السياحة

إيهاب عبد العال عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية فى مصر
القاهرة - صوت الامارات

قال إيهاب عبد العال عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية السابق وأمين صندوق جمعية مستثمري السياحة الثقافية، إن تولى الدكتور خالد العناني حقيبة السياحة والآثار، ودمجهما في وزارة واحدة سيكون طوق النجاة للسياحة الثقافية في الأقصر وأسوان، والتي عانت الأمرين خلال السنوات الماضية .

وأضاف عبد العال، في بيان صحفي إن افتتاح المتحف المصري الكبير بداية العام الجديد، والاكتشافات الأثرية التي تمت مؤخراً، بالإضافة إلى حالة الاستقرار التي تشهدها البلاد، ستنعكس بالتأكيد على السياحة في صعيد مصر، ومن المنتظر أن تجذب المقاصد السياحية الثقافية الكثير من عشاقها حول العالم.

وتابع: إن هناك عدة ملفات أمام الوزير الجديد يجب دراستها جيدا وبشكل سريع، وأهمها حالياً كيفية مواجهة الحكم القضائي بحل إتحاد الغرف السياحية، وما سيفعله تجاه قرار محكمة القضاء الإداري، بالإضافة لملف عودة السياحة الروسية خاصة مع الأجواء المتفائلة التي تشهدها السياحة حالياً بعد قرار بريطانيا عودة الرحلات إلى شرم الشيخ .

وشدد عبد العال على ضرورة أن يستمع العناني لجميع العاملين بالقطاع الخاص، والذي يشكل أكثر من 70 % من السياحة المصرية، قبل تحديد رؤيته لملف السياحة في الفترة القادمة، وعدم الاعتماد على أهل الثقة فقط، خاصة أن القطاع مليء بالكفاءات.

وأشار أمين صندوق جمعية مستثمري السياحة الثقافية إلى ضرورة استثمار حالة الزخم الحالية التي يشهدها القطاع السياحي، خاصة أن القيادة السياسية مهتمة بهذا الملف، كما أن جولات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخارجية كان لها أثر كبير في إزالة الكثير من المغالطات لدى الدول الغربية، والتي يروجها أعداء الوطن عن الحالة الأمنية في البلاد، مما ساهم في تحسين صورة مصر بالخارج، وهو ما ساعد في قرار بريطانيا بعودة الرحلات .

واختتم : بأن أمام القطاع السياحي فرصة تاريخية لمناقشة وتعديل التشريعات التي تحكم قطاع السياحة، لأن الوزير الجديد قريب من السياحة ويعرف معاناة المستثمرين فى هذا المجال، مشيراً إلى ضرورة النظر لملف القوانين بشكل مختلف خاصة أن التشريعات الحالية كارثية على القطاع، رغم أنها حققت مردوداً جيداً في عقود سابقة إلا أنها اليوم لا تصلح بالمرة.

قد يهمك ايضاً :

طيران الاحتلال يستهدف مواقع في شرق جباليا في قطاع غزة

أفضل مواعيد حجز أرخص تذاكر طيران في 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب عبد العال افتتاح المتحف المصري الكبير سينعكس على السياحة إيهاب عبد العال افتتاح المتحف المصري الكبير سينعكس على السياحة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates