عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَنت لـ"صوت الإمارات" عن نجاحات بانتظار زينة

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط

توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت عالمة الفلك والأبراج منى أحمد، عن توقعاتها للفنانين من مواليد شهر فبراير/شباط، وأوضحت أن "الفنانة سهير البابلي من مواليد الأول من شباط/فبراير، عام 1949 هي برج الدلو سنه ميلاد البقرة الصيني والتي تأخذ صفات الجدي بمعنى أنها هوائية ترابية قلبك طيب مشاعرك صادقه كوميدية، إنتي إنسانة صادقة، هذا العام مريح جدا لكي على كافة الأصعدة.

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
 
وأضافت منى أحمد في مقابلة مع "صوت الإمارات"، "أما الفنانة زينة فهي مواليد الرابع من شباط /فبراير عام 1981 فهي برج الدلو وسنة ميلاد الديك الصيني وتأخذ صفات العذراء، انتي من أكثر الشخصيات التي تعرف تحل مشاكل ومن أصعب الأبراج التي لا تعرف أن تحل مشاكلها هذا العام هناك نجاحات برغم من صعوبة النصف الثاني من العام".

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
 
وتابعت "الفنان فاروق الفيشاوي من مواليد الخامس من شباط/فبراير عام 1949 مواليد برج الدلو، سنه ميلاد البقرة الصيني يأخذ صفات الجدي، يحب الدعابة واللعب والتجديد، مباشر لحياتك ومن المحتمل أن تغير في أشياء كثيرة جدا من شخصيتك".

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
 
وقالت عالمة الفلك والأبراج "أما الفنانة الجميلة شاديه من مواليد الثامن من شباط/فبراير 1929 برج الدلو سنه ميلاد برج الثعبان الصيني تأخذ صفات الثور، وهي من أكثر الأبراج التي تخفي الحزن داخلها ولا تبوح به إنسانه لها إحساس داخلي لا يقاوم. وأوضحت "بالنسبة للمطرب حكيم وهو من مواليد 12 شباط/فبراير 1963 هو برج دلو سنه ميلاد  النمر الصبني يأخذ صفات قوس بين هواء ونار شخصيتك بتحب مخاطر ولا تندم شجاع خفيف معاك سهم الحب والغرام هذا العام ستحقق مزيد من الشهرة".
 
وأردفت "الفنانة ميمي جمال فهي مواليد 13 شباط/فبراير عام 1941 فهي برج الدلو سنه ميلاد الثعبان الصيني واخده صفات الثور أو الأفعى شخصية كتومة أيضا لكن تتصرف بحكمه جدا الفترة القادمة ستحمل لكي جميع الصلاحيات في كافة المجالات". وتابعت "المطربة التونسية لطيفة من مواليد 14 شباط/فبراير 1962 فهي برج الدلو سنة ميلاد النمر تأخذ صفات القوس معكي سهام الحب لا يوجد شخص شافك ولم يحبك ستجددين بعض النشاطات في الصيف ولكي حرية الاختيار".
 
واستطردت منى أحمد "الفنان الكبير محمود ياسين من مواليد 19 شباط/فبراير 1941 فهو برج الدلو سنه ميلاد الثعبان يأخذ صفات الثور أنت رجل تعرف معنى كلمه رجل من شخصيتك الجذابة لكن الثور الذي معك يتوهم بالأمراض وهو الذي سيعكر صفو حياتك" .
 
وأكملت "زكي فطين عبد الوهاب من مواليد 18 شباط/فبراير 1961 برج دلو سنه الميلاد البقرة الصيني يأخذ صفات البقرة الصيني ويأخذ صفات الجدي شخصيه جديه تعشق شغلك جدا وتعرف تفصل بين الشغل وحياتك الأخرى". وزادت "الفنان محمود الجندي مواليد 24 شباط/فبراير 1946 أنت برج الحوت سنه ميلاد الكلب الصيني تأخذ صفات الميزان حياتك ستعود من سبع سنين وستعود مرة أخرى ولكن في النصف الثاني من العام".
 
وختمت عالمة الفلك منى أحمد "أما الإعلامية والفنانة صفاء أبو سعود من مواليد 28 شباط/فبراير 1950 هي برج الحوت سنة النمر الصيني تأخذ صفات القوس لكن هذا العام من أصعب الأعوام بالنسبة لكي للأسف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates