توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب

برج الثور
القاهرة - صوت الامارات

للكواككب دورٌ رئيس في علم الفلك والأبراج؛ إذ لكل برج من الأبراج كوكب أو عدّة كواكب تتحكّم به وتؤثّر تأثيرًا قويًا على شخصية وطالع البرج إما سلبًا أو إيجابًا. فكيف ستؤثّر حركة الكواكب على توقعات برج الثور في العام 2021 على الصعيد المهني؟! وهل سيحقق برج الثور النجاح والتقدّم في مجاله المهني والوظيفي؟ بالنسبة لبرج الثور لعام 2021 على الصعيد المهني، فإنه عام يبدو مفضلًا لمواليد هذا البرج بصفتهم أسياد المهنة والوظيفة، وضع زحل في منزل الحظ والثروة على مدار العام يشير الى نيل أفكارك وجهودك الحظ والثروة التي ستشهد قفزات كبيرة في حياتك المهنية؛ نظرًا لأن هذا المنزل يشمل المسؤولين عنك أيضًا، فإنه يضمن نيلك التقدير والاشادة الكاملين من ذوي السلطة العليا هذا العام بأكمله. ولأن زحل يقع في المنزل الثاني عشر سيكون هناك فوائد كبيرة هذا العام. من المحتمل أن يحصل بعضكم ممن هم في الوظائف الحكومية على ترقية أو زيادة.
 
ومع ذلك، وفقًا للتوقعات السنوية لعام 2021 لحياتك المهنية، من 23 مايو إلى 11 أكتوبر 2021، مع تراجع زحل، عليك إعادة التحقق من كل ما تفعل، والحفاظ على اتصالك المباشر مع المسؤولين بدلاً من عبر أفراد آخرين بهدف تجنّب سوء الفهم. أيضًا، خلال هذه الأشهر، قد تضطر إلى بذل المزيد من الجهود بشكل أكثر من المعتاد حيث قد تواجه عقبات متكرّرة في مهنتك وعملك مما يؤدي إلى تأخيرات.

قد يشهد رجال الأعمال من مواليد الثور صعودًا وهبوطًا، وتقلبات خلال هذا العام بأكمله، وسوف يكون هناك معاناة خلال الأشهر القليلة الأولى، ولكن من 17 مارس إلى 22 يونيو، ستكون الفترة جيدة، وستشهد بدء منتجات جديدة، ومخاطرة صحيحة، وتسجيل الأرباح خلال هذه الأشهر من العام. ولكن، بعد شهر يونيو، يتوجب الرجوع الى الأساس والاستراتيجية للأشهر القادمة بدلاً من بدء شيء جديد. قد يحتاج الأشخاص منكم في شراكات إلى إبقاء الأمور واضحة أو التخطيط لاستراتيجية خروج إذا حدث خطأ ما، لأن هذا العام ليس مثمرًا للشراكات.

قـــــــــــد يهمــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــا

برج الثور وتوافقه مع الابراج تعرفي عليها
 

توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates