وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك

أجمل الأوقات برفقة شريك العمر
القاهرة - صوت الإمارات

أنهيت جميع متطلبات زفافك، واخترت كل ما يتعلق به، وبت جاهزة لقضاء ليلة العمر بأبهى صورة، ولم يعد لديك سوى اختيار وجهة لقضاء شهر العسل فيها، وبت محتارة بين الكثير من الأماكن التي تعتقدين أنك ستقضين بها أجمل الأوقات رفقة شريك العمر.

  دعينا نحلل صفاتك حسب برجك ونساعدك باختيار بعض الأماكن التي ستشعرين بها بإثارة ومتعة أكبر، لأن هذه البلدان والمناطق تلائمك تماماً، وتحقق لك الكثير من أحلامك، وبالعودة إلى البرج الذي تنتمين إليه، فإنك بكل تأكيد ستقضين فيها أوقاتاً أكثر جمالاً من غيرها.

  الجدي

  تعتبر امرأة الجدي السفر فرصة رائعة للاسترخاء والراحة، لذا فإن جزر هاواي مكان مثالي جداً لك، وكذلك جبال أديرونداك في نيويورك حيث المناظر الخلابة والبرك الساحرة، وإن كانت ميزانيتك أقل من ذلك لا مانع في التوجه نحو حمامات ماعين في الأردن، ستشعرين بمتعة مضاعفة فيها، وتستمتعين بالطبيعة بصحبة شريك العمر حتى يزول عنك أي إرهاق وتوتر سبق الزفاف.

  الدلو

  لست امرأة نمطية على الإطلاق، وهذا الأمر ينطبق على وجهة سفرك خلال شهر العسل، لن تشعري بمتعة كبيرة في الأماكن النمطية والمعروفة التي يقصدها الآخرون، لذا عليك بالسفر إلى تيمبو في اليونان، التي ستشكل لك تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة، باجتماع التاريخ والطبيعة فيها، وكذلك فإن شلالات إيغواسو في البرازيل، أو المسطحات الملحية في بوليفيا، أو الشفق القطبي الشمالي في فنلندا أماكن مثالية تماماً لقضاء شهر العسل، إضافةً إلى كل من مدينتي مدريد أو لندن.

 الحوت

  لأنك سيدة حساسة جداً عاشقة للثقافة والفن عليك البحث عن الأماكن الأكثر رومانسية لقضاء شهر العسل، فهي تحفزك ذهنياً وتلبي طموحك بشكل كبير، وقد تكون مونتريال في كندا أكثر الأماكن المناسبة لك، وذلك بسبب تنوعها الثقافي الواسع والمتاحف الفنية والصالات الكبيرة التي تمنحك تجارب فنية تحفز إبداعك، إضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تشعرك بالحب والرومانسية، أما إذا أردت الابتعاد عن كل شيء واختيار الرومانسية فقط، فبإمكانك الذهاب لمناطق التأمل في مرتفعات ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية، أو اختيار جناح صغير فوق الماء في فيجي (وهو بلد في جنوب المحيط الهادئ). أو بحيرات بليتفيتش في كرواتيا، أو جزيرة ماوي وسط المحيط الهادئ.

  الحمل

  مدينة نيويورك الأميركية مناسبة تماماً لشخصيتك المغامرة، سترضي هذه المدينة طموحاتك بشكل كامل حيث الحفلات الصاخبة وجلسات اليوغا والطبيعة وجمال العمارة، باختصار أنت ذاهبة لمدينة لا تنام وهو ما تبحثين عنه فعلاً، بإمكانك أيضاً وضع خيارات أخرى تلائم طبيعتك الحالمة المغامرة، مثل: القرى الواقعة على البحر الأسود في بلغاريا، أو الذهاب حيث آلاف المعابد في وادي باغان بميانمار أو في غواتيمالا.

الثور

  أنت شخصية محبة وحنونة تناسبك الأماكن الهادئة بجانب الشاطئ أو فوق الجبال البعيدة المعزولة ننصحك بتجربة السفر وقضاء أجمل أيامك في "Ocean House"، في جزيرة رودس اليونانية أو سلسلة جبال Teton Range،  ولا مانع من التجول بين حقول العنب في مدينة بوردو الفرنسية، ويمكنك الإقامة بأحد قصورها الشهيرة كواحدة من الأميرات اللواتي عرفن في الأساطير، كما أن الطعام الفرنسي يلائم شخصيتك المحبة تماماً.

الجوزاء

  لأنك تريدين مشاركة اللحظات الفريدة مع شريك العمر، وتمتلكين شخصية متفردة تبحث عن كل ما يثير شغفها، فإن مدينة برشلونة في إسبانيا تمنحك تجربة مفعمة بالفن والثقافة والعمارة والتاريخ والطبيعة الخلابة في مزيج واحد فريد، وذات الأمر ينطبق على مدينتي روما الإيطالية وبرلين الألمانية.

 السرطان

  مدينة بلفاست في أيرلندا ستكون خياراً ملائماً تماماً لطباعك ففيها تمتزج الطبيعة بالتاريخ والثقافة المعاصرة، وكذلك روعة العمارة، وتعتبر المناطق غرب المحيط الهادي رائعة، وستقضين بها أوقاتاً مميزة جداً أو توجهي إلى ولاية ماين الأميركية.

الأسد

  لأنك تعشقين الشواطئ الخلابة المليئة بالحب والرومانسية فإن جزر الكاريبي مناسبة جداً لك وعلى وجه الخصوص سان بارت، الوجهة المفضلة لنجوم الصف الأول في هوليوود.

  ولكونك برجاً نارياً تعشقين المغامرة، فإن جزيرة إيبيزا في البحر الأبيض تعد خياراً مناسباً كذلك.

  العذراء

  ما رأيك برحلة مليئة بالسحر والغموض؟ إذن اقصدي كيتو في اليابان، وستشاهدين حضارة تاريخية ومعاصرة بنفس الوقت وتشعرك المدينة بالسلام النفسي الذي تبحثين عنه.

  وأنت من أكثر الأبراج التي لديها الخيارات وتستمتع بالكثير منها، فلا مانع من السير في شوارع باريس أو قيادة الدراجة الهوائية بجنوب إيطاليا، والعيش لبضعة أيام في المزارع الرائعة بالولايات المتحدة.

الميزان

  تبحثين عن الهدوء حيث الأجواء الرومانسية وتميلين لها كثيراً، لذا نقترح عليك ممارسة اليوغا في المكسيك، أو استئجار كوخ في كوتسوولدز الإنجليزية، أو منطقة مارثا فينيارد بجزيرة ماساتشوستس الأميركية.

  ولا تنسي أن فيينا هي العاصمة التي تلائمك تماماً، وتمنحك كل ما تحلمين به من الرومانسية.

العقرب

  مقبلة على الحياة أنت، وتبحثين عنها وعن رومانسيتها وتريدن نيل العاطفة الكبيرة، إذن ستحقق لك عاصمة البرازيل ريو دي جانيرو مرادك، فهي مدينة مفعمة بالحياة ليلاً نهاراً، وتمتلئ بالشواطئ الرومانسية والطبيعة الخلابة، وبكل تأكيد تمتلكين خيارات أخرى، مثل: Glamping في تنزانيا، أو منتجع Aman في جاكسون هول، أو الحديقة الوطنية الكبرى في نيوزيلندا.

  القوس

  لأنك تحبين كل جديد، وتسعين لاكتشاف الأماكن التي تعرفينها من قبل، سنختار لك الذهاب إلى إسطنبول أو منغوليا، أو نيو مكسيكو، أو المضائق شرق أيسلندا، وحتى شنغدو في الصين؛ لأنها تعدك بالكثير من الاستكشاف والمغامرة، بخلاف الطبيعة الساحرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنتظر مولود برج "الدلو " من السبت 24 نيسان إلى السبت 1 آيار أحداث مؤثرة

تنتظر مولود برج "الدلو " من السبت 20 إلى الجمعة 26 آذار أحداث مهمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك



GMT 04:18 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

الأبراج الـ 6 الأكثر غيرة من نجاح الآخرين

GMT 06:57 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

أبرز صفات وعيوب برج السرطان

GMT 01:24 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

الياقوت حجر بخت شهر يوليو/ تموز

GMT 00:35 2022 الأربعاء ,29 حزيران / يونيو

أبرز مميزات وعيوب برج الأسد

GMT 01:03 2022 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

أبراج يصعب الارتباط بأصحابها أبرزهم العقرب

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates