إعادة محاكمة متهم بهتك عرض فتاة بالإكراه
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إعادة محاكمة متهم بهتك عرض فتاة بالإكراه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعادة محاكمة متهم بهتك عرض فتاة بالإكراه

المحكمة الاتحادية العليا
أبوظبي – صوت الإمارات

أيدت المحكمة الاتحادية العليا طعن متهم بهتك عرض فتاة بالإكراه، ضد حكم قضى بحبسه ثلاثة أشهر والإبعاد عن الدولة، وذلك على سند عدم الاستعانة بمترجم يجيد لغة المتهم أثناء أخذ اعترافاته بالواقعة، وأحالت القضية إلى محكمة الاستئناف لنظرها مجددًا.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى المحاكمة، إذ هتك عرض فتاة بالإكراه.

وقضت محكمة أول درجة بمعاقبة المتهم بالحبس ستة أشهر مع إبعاده عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة، ثم قضت محكمة الاستئناف بتعديل العقوبة بحبس المتهم ثلاثة أشهر وتأييد الحكم الأول في ما عدا ذلك.

وطعن المتهم على هذا الحكم على سند أنه فلبيني الجنسية ولا يجيد اللغة العربية، وأن "الاعتراف المنسوب إليه أخذ منه من دون مترجم، ومن ثم لا يجوز التعويل عليه والأخذ به".

وأيدت المحكمة الاتحادية العليا طعن المتهم، موضحة أن "حكم الاستئناف عول، في قضائه بإدانة المتهم بجريمة هتك العرض بالإكراه، على اعترافه في محضر جمع الاستدلالات من دون أن يستعين بمترجم يجيد لغة المتهم حال كون المتهم أجنبيًا (فلبيني الجنسية)، ولما لهذا الإجراء من أهمية في التيقن مما يدلي به المتهم من دون لَبس أو غموض أو تقصير يعجز المتهم عن الإدلاء بأقواله على الوجه الصحيح، ولما لذلك من أثر في مدى صحة الاعتراف أو بطلانه، ومن ثم فإن خلو التحقيقات من استيفاء هذا الإجراء يصم الاعتراف بالبطلان، بما يعيب الحكم ويوجب نقضه، على أن يكون مع النقض الإحالة من دون حاجة إلى بحث بقية أوجه الطعن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة محاكمة متهم بهتك عرض فتاة بالإكراه إعادة محاكمة متهم بهتك عرض فتاة بالإكراه



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates