الشارقة تشارك في فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الشارقة تشارك في فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة تشارك في فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني

فعاليات يوم زايد للعمل الانساني
الشارقة - صوت الإمارات

 شاركت منطقة الشارقة الطبية اليوم في فعاليات يوم زايد للعمل الانسانى عرفانا وتقديرا للذكرى الحادية عشر لوفاة المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه ودوره البارز فى العمل الانساني.

وزار موظفو المنطقة مرضى المستشفيات في الإمارة تأكيدا على ثقافة التعاون والتآزر التى غرسها الشيخ زايد ودوره الانساني فى تعزيزالتكافل التلاحم بين افراد المجتمع وتفعيل المبادرات الانسانية التى تكرس القيم المجتمعية السليمة القائمة على التواصل والتراحم.

واقام موظفو مستشفى الذيد فعالية سقيا المحتاج لحفر بئر بمشاركة موظفى المستشفى احياء لذكرى القائد المؤسس الى جانب اجراء مستشفى كلباء فحوصات طبىة لعمال الخدمات المساندة بالمستشفى.

كما قام قسم الاتصال الحكومي بالمنطقة بتوزيع هدايا على العمال فى المنطقة الطبية والمستشفيات بالتعاون مع مجالس الضواحى والقرى "ضاحية مغيدر" إضافة الى عرض فيلم وثائقى عن المغفور له الشيخ زايد.

وتم توزيع مصاحف على المتعاملين والموظفين بالمنطقة الطبية والمراكز الصحية بمبادرة من مركز الامومة والطفولة بالشارقة بالتعاون مؤسسة بيت الخير بالاضافة الى توزيع وجبة افطار صائم على عمال المنطقة الطبية.

وقال محمد عبد الله الزرعونى مدير المنطقة ان مشاركة المنطقة فى احياء ذكرى الشيخ زايد طيب الله ثراه تأتي عرفانا وتقديرا للقيم الانسانية التى أرسى قواعدها القائد المؤسس والتى تعتبر ركيزة الوصول فى بناء المجتمع وتماسكه وإيصال معنى الانسانية .. مشيرا الى اطلاق العديد من المبادرات الانسانية في جميع وحدات المنطقة التى تخدم وتعزز قيم العمل الانساني فى هذه الذكرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تشارك في فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني الشارقة تشارك في فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates