الشارقة للفنون تستضيف الحدث العالمي انستاميت
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الشارقة للفنون تستضيف الحدث العالمي "انستاميت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة للفنون تستضيف الحدث العالمي "انستاميت"

الشارقة للفنون
الشارقة_ صوت الامارات

استضافت مؤسسة الشارقة الحدث العالمي "انستاميت 12" لأول مرة في إمارة الشارقة وذلك بالتزامن مع إقامته في عدة دول حول العالم حيث منحت الجولة على المستوى المحلي مجتمع إنستغرام الإماراتي الفرصة لالتقاط العديد من الصور لمجموعة من المشاهد المتنوعة بصريا وثقافيا جمعت بين الطبيعة والفن في الشارقة.

ويأتي الحدث - الذي استضافته المؤسسة أول أمس - إلى توطيد علاقة المجتمع المحلي بالفن والثقافة والطبيعة حيث شارك في الجولة التي نظمتها المؤسسة 65 شخصا من مختلف الجنسيات والأعمار من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

واتخذت الجولة من منطقة كلباء في الساحل الشرقي لإمارة الشارقة موقعا لها لالتقاط الصور حيث بدأت في مصنع الثلج المهجور الذي أعيد استخدامه من قبل مؤسسة الشارقة للفنون ويعرض حاليا أحد الأعمال التركيبية التي شاركت في بينالي الشارقة 12 للفنان أدريان فيلار روخاس.. ومن ثم انتقلت إلى محمية أشجار القرم حيث منحت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة للمؤسسة إذنا استثنائيا يسمح للمشاركين بالدخول مما أتاح لهم فرصة نادرة لمشاهدة الطبيعة البرية في كلباء وتوثيقها بنظرتهم الخاصة ومشاركتها على مستوى محلي وإقليمي وعالمي عبر إنستغرام.

وتهدف مؤسسة الشارقة للفنون من خلال هذه المبادرة إلى تنمية مجتمعها الإبداعي المحلي عبر خلق المزيد من الوعي الفني والثقافي وتسليط الضوء على المواقع المميزة في إمارة الشارقة.. كما ستقوم المؤسسة بتنظيم المزيد من الجولات لتمكين المشاركين من خوض التجربة الفنية والثقافية في الشارقة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للفنون تستضيف الحدث العالمي انستاميت الشارقة للفنون تستضيف الحدث العالمي انستاميت



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates