القاسمي يؤكد أن تعود علينا ذكرى اليوم الوطني
آخر تحديث 22:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القاسمي يؤكد أن تعود علينا ذكرى اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاسمي يؤكد أن تعود علينا ذكرى اليوم الوطني

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أن ذكرى اليوم الوطني تعود علينا ودولتنا تنعمُ برخاء وعزة بفضل الرجال المؤسسين الذين غرسوا قيم الوحدة والتراحم وحب العمل والعطاء بين أبناء شعبنا.

وأضاف في كلمة وجهها عبر «مجلة درع الوطن» بمناسبة اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة: «نحتفي بذكرى الثاني من ديسمبر هذا اليوم العظيم من تاريخ بلادنا ونعبر فيه عن اعتزازنا وفخرنا بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة شاملة حتى غدت نموذجاً وحدوياً فريداً».

قيم
وفيما يلي نص كلمة صاحب السمو حاكم الشارقة: «تعود علينا ذكرى هذا اليوم - الذي أسس لهذه الدولة الطيبة، وأسس لكل يوم تلاه من أيامها المباركة، وأسس لكل نجاحاتها، ولكل إنجازتها -، ودولتنا تنعمُ برخاء وعزة بفضل الرجال المؤسسين الذين غرسوا قيم الوحدة والتراحم وحب العمل والعطاء بين أبناء شعبنا وحثوا الأنفس على السعي الدائم لتحقيق النجاح تلو النجاح».

نهضة شاملة

وأضاف سموه: «نحتفي بذكرى الثاني من ديسمبر هذا اليوم العظيم من تاريخ بلادنا ونعبر فيه عن اعتزازنا وفخرنا بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة شاملة حتى غدت نموذجاً وحدوياً فريداً وصرحاً قوي الأركان جعلتها تتبوأ مكانة مرموقة بين الدول، وينظر لها العالم نظرة احترام وتقدير لما حققته من مكتسبات جعلها في مصاف الأمم».

طريق الخير
وتابع سموه: «في هذا اليوم من كل عام، نستذكر قرار المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه المؤسسين بقيام الاتحاد وكلهم يقين وإيمان بأن الوحدة هي طريق الخير، وأنها السبيل للتطور والتقدم والحياة الكريمة لأبناء الوطن.

ولا يسعني في هذا المقام سوى أن أهنئ أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخواني أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً».

تهنئة
قال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة: أهنئ كل أبنائي وبناتي باليوم الوطني، وندعوهم أن يواصلوا مسيرة آبائهم، وأن يحصنوا أنفسهم بقيّم المجتمع، ويسيروا على نهج قيادتهم، وأن يتزودوا من العلم بقدر ما يستطيعون، وأن يحرصوا على زرع حب الوطن في نفوس أبنائهم، ودعوتنا لوطننا بالتوفيق والسداد والتطور والنماء والقوة.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

حاكم "الشارقة" الإماراتية يُعلن عجلة التنمية مستمرة رغم تأثيرات "كورونا"

القاسمي يؤكد أن عجلة التنمية بالشارقة مستمرة رغم تأثيرات «كورونا» عالمياً

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاسمي يؤكد أن تعود علينا ذكرى اليوم الوطني القاسمي يؤكد أن تعود علينا ذكرى اليوم الوطني



GMT 16:43 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

"خيرية الشارقة" تنجز 6979 مسجدا خارج الدولة

GMT 14:25 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

سلطان بن محمد القاسمي يدعم صناعة النشر

GMT 06:01 2020 الخميس ,17 أيلول / سبتمبر

وفد وزارة العدل يطلع على سير العمل بدار القضاء

أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates