كهرباء الشارقة توفر خدمات للمستفيدين من شبكة الغاز الطبيعي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة توفر خدمات للمستفيدين من شبكة الغاز الطبيعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة توفر خدمات للمستفيدين من شبكة الغاز الطبيعي

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقه - صوت الامارات

كشفت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن توفيرها عددا من الخدمات الذكية للمستفيدين من شبكات الغاز الطبيعي عبر تطبيقات الأجهزة الذكية وموقع الهيئة الالكتروني حيث أتاحت تقديم طلبات توصيل أجهزة الطبخ من خلالها وعن طريق برنامج الواتس آب على الرقم 0565113262 وكذلك من خلال مركز الاتصال على الرقم 065026660 وذلك نظرا لزيادة أعداد المستفيدين من شبكة الغاز الطبيعي والذين تجاوزت 300 ألف مشترك.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة وفرت عددا من الخدمات المتميزة لسكان إمارة الشارقة منها التطبيقات على الهواتف والأجهزة الذكية وادخال خدمة التواصل الاجتماعي الواتساب لاستقبال طلبات ومقترحات وشكاوى المشتركين وذلك في إطار استراتيجية الهيئة التي تهدف للتحول الذكي والاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة كما تم تفعيل خدمة تقديم طلب تحويل جهاز الطبخ من الغاز المسال الى الغاز الطبيعي على تطبيقات الأجهزة الذكية وموقع الهيئة الرسمي.

وأشار إلى أن المؤشرات الإحصائية أكدت زيادة عدد المكالمات الواردة الى مركز اتصال ادارة الغاز الطبيعي والتي تم الرد عليها حيث بلغت خلال شهر يناير الماضي 9665 مكالمة.

وأكد أن التوسع في الاستفادة من مشروع الغاز الطبيعي واستخداماته في مجالات مختلفة يأتي في إطار الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية وتوفير مقومات الحياة الكريمة للسكان في جميع مناطق الإمارة وتشجيع استخدام الغاز الطبيعي كوقود بديل للمحافظة على البيئة والتيسير على سكان الإمارة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأوضح أن مشروع الغاز الطبيعي الحيوي بإمارة الشارقة يعكس التزام الهيئة بالمحافظة على البيئة وتشجيع سكان الشارقة على استخدام الغاز الطبيعي كوقود بديل للاستفادة من الفوائد المتعددة التي يحققها مقارنة باستخدام الغاز المسال "الاسطوانات" حيث يساهم في الحفاظ على البيئة ومتوافر طوال ساعات اليوم ويحقق الأمان والسلامة ..مشيراً إلى أن الهيئة تطبق أرقى وأدق المواصفات ومعايير الجودة والأمان في تمديدات الشبكة إضافة إلى أسعاره التنافسية مقارنة باستخدام الاسطوانات.

من جانبه أشار المهندس حسن الخيال رئيس قسم بإدارة الغاز الطبيعي الى أن الإدارة كثفت جهودها في مجال التحول الالكتروني والذكي وتوفير خدمات متميزة وسريعة في تنفيذ طلبات توصيل الطباخات حيث استقبلت إدارة الغاز الطبيعي خلال شهر يناير 6000 طلب توصيل جهاز الطبخ بالغاز الطبيعي وتم تنفيذها وفق أفضل المواصفات.

ولفت إلى أن عام 2017 شهد تفاعلا كبيرا من المشتركين حيث استقبلت إدارة الغاز الطبيعي 51500 طلب لتحويل أجهزة الطبخ في المباني والمنازل السكنية كما أنجزت الإدارة 2208 طلبات لتعديل تمديدات الغاز الداخلية بالفلل والشقق السكنية.

وأكد أن الادارة أكملت كافة الترتيبات اللازمة لتمكين المشتركين في المناطق الجديدة التي بها شبكة الغاز الطبيعي من الاستفادة من الخدمات واتخاذ الاجراءات اللازمة لتوصيل خدمة الغاز الطبيعي إلى مساكنهم حسب الاجراءات المتبعة لدى الهيئة وذلك عن طريق مراجعة الإدارة.

وأضاف أن فرق العمل التابعة لإدارة الغاز الطبيعي تعمل في مدن الامارة لضمان وصول شبكة الغاز الطبيعي وخدماتها الحيوية إلى كل مشترك وتحقيق الاستفادة القصوى من مزايا الغاز الطبيعي.

وأشار إلى إنجاز عدد من المشروعات الحيوية لتمديدات شبكات الغاز الطبيعي في عدد من المناطق خلال عام 2017 تضمنت مشروع إسكان الشيخ زايد بمنطقة السيوح 7 ومشروع تلال الإمارات بمنطقة جويزع ومشروع واحة الصجعة بمنطقة الصجعة وتحويل السخانات الكهربائية لمستشفى الجامعة وعدد من الفنادق في اماره الشارقه للعمل بالغاز الطبيعي ما ادى الى خفض قيمة كميات الكهرباء التي تستهلكها هذه المنشآت بنسب كبيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة توفر خدمات للمستفيدين من شبكة الغاز الطبيعي كهرباء الشارقة توفر خدمات للمستفيدين من شبكة الغاز الطبيعي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates