موارد الشارقة تنجز فحوصات كورونا لـ 9 آلاف موظف
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موارد الشارقة تنجز فحوصات كورونا لـ 9 آلاف موظف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موارد الشارقة تنجز فحوصات كورونا لـ 9 آلاف موظف

موارد الشارقة
الشارقة ـ صوت الامارات

أجرت دائرة الموارد البشرية بالشارقة وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع متمثلة في منطقة الشارقة الطبية؛ فحوصات الكشف المبكر لفيروس كورونا " لـ 9 آلاف موظف وموظفة من حكومة الشارقة.ونفذت الفحوصات في مواقع الفحص المخصصة بمدن الإمارة في الشارقة والمنطقة الوسطى ومدن المنطقة الشرقية: خورفكان وكلباء ودبا الحصن لتغطي كافة الموظفين بجميع مدن ومناطق الإمارة.

وتم الحرص على إجرائها قبل العودة الكاملة لموظفي الحكومة لمقار الأعمال وذلك للتأكد من سلامة الجميع عند مباشرة العمل.

وفي هذا الشأن كرم الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية فرق العمل من الكوادر الطبية لخط الدفاع الأول من منطقة الشارقة الطبية، والمتطوعين في الميدان الذين بلغ عددهم (38) متطوعاً من موظفي دائرة الموارد البشرية الذين بادروا بالتعاون في تنظيم مواقع الفحص وتسهيل إتمام الفحوصات لموظفي الحكومة.

وأقيم التكريم في موقع الفحص بمدينة الشارقة في مقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج؛ أثناء تفقد سعادة رئيس الدائرة لسير العمل تقديراً للجهود الجبارة التي بذلتها الفرق الطبية والتطوعية القائمة على الفحوصات.

ونفذ التكريم في مواقع العمل حفاظاً على سريان إجراءات التنظيم، والتزاماً بالتدابير الوقائية المتبعة في مقار الفحص، ومحافظة على مسافات التباعد الاجتماعي.

وعبرت هذه المبادرة عن العرفان والوفاء للكوادر الطبية، وجميع الوحدات التنظيمية الميدانية لدورهم الرائد في دعم جهود الإمارة والدولة لمواجهة انتشار هذا الوباء العالمي.

وأعرب الدكتور طارق سلطان بن خادم عن الشكر والامتنان العميق للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بتنفيذ الفحص الطبي لكافة موظفي حكومة الشارقة المواطنين والمقيمين.

ويعتبر هذا القرار النابع من الحرص الأبوي والاهتمام الكبير بتعزيز سلامة أبناء المجتمع، وتوفير بيئة آمنة وصحية في إمارة الشارقة.

وأشاد بجهود كافة فرق وكوادر وزارة الصحة ووقاية المجتمع متمثلة في منطقة الشارقة الطبية؛ وكافة الفرق التطوعية التي تشكلت من موظفي دائرة الموارد البشرية الذين بادروا للتعاون في ظل الظروف والتحديات التي يقتضيها الوضع الراهن وبذلوا قصارى جهودهم وطاقاتهم وساهموا جميعاً في تعزيز سلامة مجتمع إمارة الشارقة، وتوفير بيئة آمنه وصحية للجميع.

وثمن التلاحم الوطني الذي لمسه في جميع المتطوعين بكافة مواقع الفحوصات بجميع مدن ومناطق الإمارة.

وأشاد بجاهزيتهم الدائمة في ميدان العمل وتنفيذهم للمهام في إطار تكاملي متناغم، الذي جسد دورهم الفاعل في تأدية الواجب الوطني ودعم جهود قيادتنا الرشيدة في تخطي هذا الجائحة العالمية.

وأثنى على تعاون كافة جهات ومؤسسات ودوائر حكومة الشارقة، وتجاوب جميع الموظفين الذين تواجدوا في مقار الفحص في الالتزام بالإرشادات والإجراءات الوقائية المتخذة، مما حقق أقصى درجات النجاح لهذا التدبير الاحترازي الذي اتخذته حكومة الشارقة لضمان سلامة الموظفين عند عودتهم لمقار العمل.

قد يهمك أيضًا :

يايا توريه يتعرَّض للطرد بعد 10 ثوانٍ مِن انطلاق لقاء فريقه الصيني

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موارد الشارقة تنجز فحوصات كورونا لـ 9 آلاف موظف موارد الشارقة تنجز فحوصات كورونا لـ 9 آلاف موظف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates